تخطي إلى المحتوى الرئيسي

1

 

يلتقي فريقا الدحيل والخور مساء يوم الثلاثاء الموافق 4 يناير 2022، في الساعة الرابعة وعشر دقائق، على استاد حمد الكبير بالنادي العربي، في إطار مباريات الأسبوع الثاني عشر من دوري نجوم QNB موسم 2021-2022 .

 

وتمثل المواجهة أهمية كبيرة لكلا الفريقين في ظل المعنويات العالية لكليهما بعد الفوز في الجولة الحادية عشر، حيث تجاوز الدحيل صدمة الخسارة المفاجئة في الأسبوع قبل الماضي أمام أم صلال وحقق الفوز على الأهلي بنتيجة عريضة 6- 0، ليحافظ على وجوده في دائرة المنافسة على اللقب، حيث قلص الفارق مع السد المتصدر إلى 3 نقاط فقط لكن الأخير له مباراة مؤجلة مع الوكرة.

 

أما الخور فحقق الانتصار الأول له هذا الموسم بعد انتظار 10 مباريات بدون أي فوز، حيث تغلب على نادي قطر صاحب المركز السابع في جدول الترتيب بهدفين مقابل هدف.

 

ويحتل الخور المركز الحادي عشر قبل الأخير في جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، وبدأ الفريق في العودة للمسار الصحيح مع المدرب البرازيلي أندريه ليما الذي بدأ يقف على نقاط القوة والضعف ويعتمد على الإمكانيات المتاحة لديه مثلما حدث في مباراة نادي قطر التي لعب خلالها على المرتدات واستغل تألق اليوناني فيتفا والمغربي اسماعيل الحداد بالإضافة لأحمد المهندي وحقق انتصاراً مهماً أبعده عن المركز الأخير ليعزز من حظوظه في الهروب من دائرة شبح الهبوط.

 

أما الدحيل فهو يحتل المركز الثاني برصيد 25 نقطة، ويعتمد المدرب البرتغالي لويس كاسترو مدرب الفريق على الحالة الفنية الجيدة التي يعيشها الكيني مايكل أولونغا مهاجم الفريق وهداف الدوري بالإضافة لاستعادة النجم الكوري نام تي هي مستواه المعهود والذي شهدت مباراة الأهلي تفوق ونشاط كبير له على مستوى التسجيل وصناعة الأهداف أيضاً.

 

ويدرك كاسترو أن أي تعثر جديد سيصعب من مهمة الفريق في المنافسة على الدوري خاصة مع استمرار انتصارات السد الذي يعد الفريق الوحيد الذي لم يتلقى أي خسارة في الدوري حتى الآن.

 

وبالتأكيد ستكون المباراة عامرة بالإثارة والندية، وسيكون التحدي للخور في كيفية إيقاف الهجوم القوي للدحيل مع استغلال عامل الهجمات المرتدة من أجل خطف هدف وتحقيق الانتصار وهو ما يمهد لصدام قوي داخل المستطيل الأخضر بين الفريقين.  

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 02/01/2022

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League