تخطي إلى المحتوى الرئيسي

يب

 

يخوض فريقا العربي والوكرة مباراة قوية ضمن الأسبوع الثاني عشر من بطولة دوري نجوم QNBللموسم 2021- 2022، والتي ستقام في الساعة السادسة وعشرين دقيقة من مساء الثلاثاء 4 يناير 2022، على استاد حمد الكبير بالنادي العربي.

 

ستكون نتيجة المباراة ونقاطها على درجة عالية من الأهمية للفريقين باعتبار أن الفوز وحده فيها سيعطي دافع كبير لمواصلة مشوارهما في بطولة دوري نجوم QNB.

 

العربي يدخل المباراة في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 20 نقطة، من 6 انتصارات وتعادلين و3 هزائم، ويمر الفريق حالياً بفترة تراجع عقب حصده نقطة واحدة في آخر مباراتين بعد التعادل مع الغرافة في الجولة العاشرة والخسارة بهدفين نظيفين أمام أم صلال في الجولة الحادية عشر.

 

ويسعى العربي لتعديل وضعه وتقديم الأفضل في المباراة المقبلة أمام الوكرة من أجل العودة لطريق الانتصارات، حيث سيكون مدربه يونس علي أمام تحدٍ من أجل استنفار جاهزية لاعبيه لحصد نقاط الفوز.

 

على الجانب الآخر يدخل الوكرة المباراة في المركز الخامس برصيد 16 نقطة من 10 جولات، عقب تأجيل مواجهة الجولة الحادية عشر أمام السد، وذلك بعد تأكيد نادي الوكرة إصابة عدد من لاعبيه بفيروس كورونا المُستجد (كوفيد-19)، وسيتم تحديد موعد المباراة من خلال لجنة المسابقات في وقت لاحق.

 

ويتطلع الوكرة لاجتياز العربي وتحقيق الفوز من أجل الاقتراب من المربع الذهبي، وسيكون مدربه الإسباني ماركيز لوبيز أمام موقف صعب للوقوف على جاهزية لاعبيه من أجل اختيار الأفضل للمباراة المقبلة.

 

وكان العربي قد استهل مشواره في منافسات دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022 بالفوز بهدف دون رد على الوكرة لحساب الجولة الأولى، وسجل الهدف الجابوني آرون بوبيندزا.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 02/01/2022

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League