تخطي إلى المحتوى الرئيسي

يسبسي

 

يفتتح فريقا الشمال والريان مباريات الأسبوع الحادي عشر من دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022 يوم الأربعاء الموافق 29 ديسمبر 2021 في تمام الساعة الرابعة وعشر دقائق على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي.

 

لقاء الفريقين قد لا يقبل القسمة خاصة بالنسبة للريان الذي تعرض للخسارة الخامسة في الجولة الماضية وكان أمام نادي قطر بهدف دون رد، وهي الخسارة التي وضعت الريان في مركز لا يتناسب معه" المركز العاشر" بعد أن توقف رصيده عند النقطة التاسعة جمعهم من الفوز في مباراتين وتعادل في 3 وخسر 5 مرات، ويتساوى مع نظيرة الشمال في كل شيء في عدد النقاط "9 " وعدد مرات الفوز والتعادل وأيضاً الخسارة، بل ولكل منهما 13 هدفاً وأيضاً اهتزت شباك كل منهما 19 مرة.

 

وتساوى الفريقين في كل شيء وظروفهما المتشابه تضع اللقاء على صفيح ساخن سعيا للفوز والابتعاد والهروب من تلك المنطقة خاصة بالنسبة للريان الذي لم يظهر بصورته المعروفة.

 

ويحاول لوران بلان مدرب الريان تصحيح أوضاع فريقه وتحقيق الفوز لعله يخرج من تلك الموقعة الصعبة خاصة وأن الخسارة التي تلقاها أمام فريق قطر تركت آثارها على الفريق والذي يواجه الشمال المتحفز إلى حد ما بعدما تعادل أمام الوكرة في الأسبوع الماضي بهدف لكل منهما.

 

وفي المقابل سيسعى الشمال مع مدربه هشام جدران لاستغلال ظروف منافسه وتحقيق نتيجة إيجابية تجعل الفريق يواصل تقدمه في جدول الترتيب.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 27/12/2021

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League