تخطي إلى المحتوى الرئيسي

يسشش

 

يلتقي فريقا قطر والريان يوم الجمعة الموافق 24 ديسمبر 2021 في تمام الساعة السادسة والربع على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر، ضمن مباريات الأسبوع العاشر لدوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022.

 

حيث يمتلك كلا الفريقين كل دوافع الانتصار في هذه المواجهة، في ظل رغبة كليهما بتحقيق النقاط الثلاثة وفض الشراكة بينهما في ظل تساوي عدد النقاط.  

 

حيث يمتلك كل من نادي قطر والريان 9 نقاط في المركزين السابع والثامن، وحقق كل منهما الفوز في مباراتين، وتعادل في ثلاثة، وخسر أربعة مباريات.

 

ومن هنا تكمن قوة المواجهة التي يسعي كل منهما في تخطى الآخر وعبوره بل والتقدم عليه في جدول الترتيب.

 

 ولو نظراً لفريق قطر سيدخل المواجهة بعد مغادرة الجزائري يوسف بلايلي، عقب إعلان النادي فسخ التعاقد بين الطرفين بالتراضي، وبالرغم من أنه قد يؤثر غيابه لاسيما وأنه كان أحد أهم العناصر المؤثر للقطراوي ولكن يوسف سفري مدرب نادي قطر سيبحث عن البديل من أجل تعزيز موقف الفريق وتخطى الريان، وإن كان اعتماده كلياً على سبستيان سوريا وعمر العمادي وعيسى أحمد وأحمد الخويلد بجانب كل من مارتينيز وجمال بلعمري وبشار رسن.

 

وكان فريق قطر قد حقق الفوز على السيلية بهدفين لهدف في الجولة التاسعة قبل توقف المسابقة، ويحاول سفري مواصلة انتصاراته بعدما استفاد من تجربة اللعب في كأس Ooredoo، ورغم اعتماده على عناصره الشابة إلا أن فترة التوقف كانت فرصة لتصحيح الأخطاء وتجربة اللاعبين البدلاء للاستفادة منهم.

 

أما الريان بقيادة لوران بلان فإنه يحاول العودة وتصحيح أوضاعه بعد أن تراجع في جدول الترتيب للمركز الثامن، واستغل فترة التوقف ومشاركته في كأس Ooredoo وقدم خلالها مباريات قوية استطاع ان ينافس بقوة ويحتل المركز الثاني في مجموعته الأولى خلف الوكرة، ويعتمد لوران بلان مدرب الريان على كل من ياسين براهيمي مهاجم الفريق الحاصل على لقب أفضل لاعب في كأس العرب ويوهان بولي وأحمد ياسر وعبدالعزيز حاتم ودامي تراوري وموفق عوض ومحمد جمعه.

 

ومع امتلاك كلا الفريقين لقوة كبيرة في الدفاع والوسط والهجوم، فمن المتوقع أن تحمل المواجهة كل درجات الإثارة والندية داخل المستطيل الأخضر، وخارج الملعب أيضاً بين كلا المدربين يوسف سفري ولوران بلان.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 21/12/2021

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League