تخطي إلى المحتوى الرئيسي

بلسيئس

 

يخوض فريقا الوكرة والشمال مواجهة صعبة في إطار مباريات الأسبوع العاشر من بطولة دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022، والتي ستقام في الساعة الرابعة وخمس دقائق مساء يوم الجمعة 24 ديسمبر 2021، على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر.

 

ستكون نتيجة المباراة ونقاطها على درجة عالية من الأهمية للفريقين باعتبار أن الفوز وحده فيها سيعطي دافع كبير لهما للتقدم في جدول الترتيب.

 

الوكرة يمر بمرحلة استقرار مع مدربه الإسباني ماركيز لوبيز، حيث يحتل الفريق المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 15 نقطة من 4 انتصارات و3 تعادلات وخسارتين، ويتطلع لاجتياز الشمال من أجل التقدم أكثر والاقتراب من المركز الرابع.

 

على الجانب الآخر يحتل الشمال المركز التاسع برصيد 8 نقاط من انتصارين وتعادلين وخمس هزائم، وسيكون الفريق منافس صعب وشرس خلال المواجهة في ظل جاهزية معظم عناصره، في الوقت الذي تم الإعلان عن التعاقد مع الأردني علي علوان ليحل مكان مواطنه بهاء فيصل والذي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال بطولة كأس العرب مع منتخب الأردن.

 

ويتطلع الشمال لتقديم مستوى مميز في مباراة الوكرة، لاسيما في ظل استقرار عناصر الفريق تحت قيادة مدربهم المغربي هشام جدران، ومدى قدرة الفريق على تقديم الأفضل من أجل حصد الفوز للتقدم في جدول الترتيب.

 

مواجهات الفريقين دائمًا تحظى باهتمام كبير، وسيسعى كل فريق لانطلاقة جديدة قوية من خلال العمل على الفوز وحصد النقاط الثلاث.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 21/12/2021

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League