تخطي إلى المحتوى الرئيسي

يسش

 

تنطلق مباريات الأسبوع العاشر من بطولة دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022، بالمواجهة التي ستجمع بين الأهلي والسيلية مساء يوم الجمعة الموافق 24 ديسمبر 2021 على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي في الساعة الرابعة وخمس دقائق مساءً.

 

ويدخل كل فريق المباراة بهدف الفوز وحصد النقاط الثلاث في ظل تراجعهما في جدول الترتيب وتحقيقهما نتائج غير جيدة في عدد من مباريات البطولة حتى الآن، حيث حقق السيلية الفوز في مباراة واحدة، بينما لم يعرف الأهلي طريق الانتصارات حتى الآن في الدوري هذا الموسم بالرغم من مرور 9 أسابيع.

 

ويحتل الأهلي المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط من 6 تعادلات و3 خسائر، بينما السيلية في المركز الحادي عشر برصيد 5 نقاط من انتصار واحد وتعادلين و6 هزائم.

 

موقف كلا الفريقين في جدول الترتيب وتقاربهما في المراكز وسعيهما للظفر بالثلاث نقاط، سيجعل المواجهة بينهما في غاية القوة والندية سواء داخل الملعب بين اللاعبين أو خارج الخطوط بين كلا المدربين نيبوشا مدرب الأهلي وسامي الطرابلسي مدرب السيلية واللذين سيحاول كل منهما الدفع بأفضل التشكيلة المتاحة لديه في الوقت الحالي.

 

ولعب الفريقين خلال فترة توقف الدوري في بطولة كأس Ooredoo والتي كانت فرصة مناسبة لتجربة الخطط التكتيكية والفنية وتجهيز اللاعبين وخاصة الشباب تمهيداً للاعتماد عليهم في الاستحقاقات القادمة وفق خطة كل مدرب، كما أن السيلية تأهل إلى الدور القادم من بطولة كأس Ooredoo بعدما حل في المركز الأول للمجموعة الثانية، في حين ودع الأهلي إثر احتلاله المركز الخامس في المجموعة الأولى.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 21/12/2021

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League