تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

في إطار تغطية منافسات دوري نجوم QNB للموسم 2021-2022 وما قدمه كل فريق على مدار الموسم، يقوم موقع مؤسسة دوري نجوم قطر بتسليط الضوء على كافة فرق البطولة والتي شهدت تنافساً قوياً ومثيراً استمر حتى الجولة الثانية والعشرين والأخيرة.

 

الوكرة

يعتبر موسم 2021- 2022 من أفضل المواسم الكروية التي قدمها الوكرة في دوري نجوم QNB، وذلك من حيث الثبات في المستوى وتقديم المردود القوي وتحقيق النتائج المميزة والجيدة التي ضمنت للفريق مركزاً متقدماً بجدول الترتيب في ختام البطولة.

 

الوكرة الذي استفاد كثيراً من الاستقرار على مستوى الجهاز الفني وعدد كبير من لاعبيه، عرف جيداً كيف يدعم صفوفه في بداية الموسم باللاعبين المميزين الذين يحتاجهم الفريق سواء المحترفين الأجانب أو المحليين، وهو ما أدى لوجود خيارات كثيرة أمام المدرب والذي بدوره عرف كيف يستفيد من قدرات جميع اللاعبين ويوظفهم بشكل جيد في الملعب.

 

وقد أنهى الوكرة دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022 في المربع، ولأول مرة منذ فترة طويلة يحصل على مركز ضمن الفرق الأربعة الأوائل.

 

حيث حصل الفريق على المركز الثالث والذي حسمه قبل جولتين من نهاية البطولة، وجمّع عدد 37 نقطة من الفوز في 11 مباراة، والتعادل في 4 لقاءات، والخسارة في 7 مباريات.

 

وقد سجل الوكرة إجمالاً عدد 34 هدفاً، في المقابل اهتزت شباكه بمجموع 30 هدفاً.

 

المركز المُتقدم الذي حصل عليه الوكرة بطولة الدوري مُستحق بالنظر إلى ما قدمه على مدار الموسم إجمالاً، حيث ظهر بمردود متميز في الكثير من المباريات.

 

المدرب

واصل المدرب الإسباني لفريق الوكرة ماركيز لوبيز مهامه على رأس الإدارة الفنية بعدما جددت إدارة النادي الثقة فيه كمدرب متميز حقق الكثير من النجاحات منذ توليه المسؤولية خلال الموسم الذي لعب فيه الفريق بدوري الدرجة الثانية.

 

ويعتبر ماركيز لوبيز من المتميزين وأثبت قدراته الفنية والتدريبية كواحد من أفضل المدربين في دوري نجوم QNB وعلى الساحة الكروية.

 

وقد كلل المدرب الجهود والعمل الذي تم خلال الموسم أيضاً بحصوله على جائزة أفضل مدرب ضمن جوائز الاتحاد القطري لكرة القدم للموسم 2021- 2022 بعدما حصل على أعلى نسبة من الأصوات في عملية التصويت.

 

صفقات الموسم

ضمن الاستعدادات للموسم وتدعيماً لصفوف الفريق بلاعبين على مستوى عالٍ وكبير وبالتنسيق بين الجهاز الفني إدارة النادي، دعّم الوكرة صفوفه بعدد من اللاعبين، وأبرزهم: المهاجم الأنجولي جاسينتو دالا، ولاعب الوسط الإيراني أوميد إبراهيمي قادماً من النادي الأهلي، وحازم شحاته، بالإضافة إلى تجديد التعاقد مع بعض اللاعبين المميزين لتقديم الإضافة القوية للفريق.

 

وخلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير، تم ضم المدافع الجزائري بوعلام مصمودي ليحل بديلاً للمحترف المالي عثمان كوليبالي.

 

جاسينتو دالا هداف الفريق

ظهر عدد كبير من لاعبي الوكرة بمستويات كبيرة خلال الموسم وقدموا المردود المطلوب وساهموا في تحقيق الفريق للكثير من الانتصارات، ومن بينهم اللاعب الأنجولي المميز جاسينتو دالا هداف الفريق في الدوري برصيد 12 هدف، حيث يعتبر من أبرز لاعبي دوري نجوم QNB على مدار الموسم.

 

كذلك المهاجم الجزائري محمد بن يطو والذي سجل 9 أهداف وكان من أبرز اللاعبين المؤثرين في مسيرة الفريق، وأيضاً حازم شحاته، وخالد منير، وعبدالغني منير، وأحمد فاضل، وحارس المرمى سعود الخاطر.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 08/06/2022

الفئة:

تسليط الضوء

الراعي الاستراتيجي

  • Qatar Stars League

الراعي الرسمي

  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League

شركاء العمل

  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League