تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

يستضيف استاد الجنوب الساعة 7:20 من مساء يوم الاثنين الموافق 29 أغسطس 2022 مباراة نادي قطر والشمال، ضمن الأسبوع الخامس من منافسات دوري نجوم QNB للموسم 2022- 2023.

 

تحظى المباراة بأهمية خاصة لدى الفريقين بعد خسارتهما في الجولة الماضية، حيث يسعي كل فريق لتصحيح أوضاعه واستعادة الانتصارات، ففريق قطر خسر من الوكرة بثلاثية نظيفة، والشمال خسر أمام العربي بهدف دون رد، وبالتالي فكل منهما يأمل في تحقيق الفوز وإحراز النقاط الثلاث.

 

نادي قطر يدخل المباراة برصيد 4 نقاط، فيما يحتل الشمال المركز السادس برصيد 6 نقاط، وفارق النقطتين بينهما سيشعل المواجهة لاسيما وأن كل فريق يمتلك من الأدوات ما تؤهله للفوز.

 

ولو نظراً لنادي قطر فإنه سيسعى للفوز لمصالحة جمهوره خاصة وأن حصوله على أربعة نقاط من 4 مباريات لا يتناسب مع طموحات جماهيرية الكبيرة التي تمنى النفس بالمنافسة في ظل دعم الإدارة للفريق واستقطاب لاعبين محترفين جدد، وبالتالي سيحاول يوسف سفري مدرب الفريق تصحيح المسار وتجنب الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال لقاء الوكرة الأخير لتحقيق الانتصار.

 

حيث يعتمد سفري على مجموعة كبيرة من اللاعبين من أجل الظفر بنقاط المباراة، مثل بشار رسن وسبستيان سوريا وعلي عوض وماتيوس ومعتز ماجد وخالد المحمودي، كما أنه يعلم تماما قوة ورغبة فريق الشمال في الفوز أيضا.

 

أما فريق الشمال فإنه يدخل اللقاء برغبة الفوز بعد أن حقق انتصارين من قبل على الريان والغرافة، ويطمح في استعادة الفوز مره أخرى ليصل للنقطة التاسعة.

 

 ويدخل هشام زاهد مدرب الفريق اللقاء وهو يعلم تماما رغبة وقوة منافسة ولذا فإنه عمل طول الأيام الماضية على رفع معنويات لاعبيه وحثهم على الفوز في ظل العروض القوية التي يقدمها الفريق هذا الموسم.

 

ويملك الشمال عدداً من اللاعبين المميزين القادرين على إحداث الفارق، خاصة    علي علوان وأمجد عطوان ومحمد السيد "جدو "ولويك لاندير، وماتيوس ناني وياسين بامو.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 28/08/2022

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League