تخطي إلى المحتوى الرئيسي

1 

وصف الإسباني ماركيز لوبيز مدرب الوكرة، فريق المرخية بالقوي، وقال إنه فريق منظم جداً في الدفاع ويملك لاعبين جيدين في كل الخطوط.

 

وأضاف قبل مواجهة الفريقين في الأسبوع الخامس للدوري: من المهم أن نعلم حجم وقوة الفريق المنافس حتى نتمكن من إعداد فريقنا بأفضل صورة ممكنة وبناء الهجمات بالشكل الذي يساعدنا للوصول إلى المرمى.

 

وتابع: المباراة ستكون صعبة على الفريقين وأتمنى أن يحالفنا التوفيق ونتمكن من مواصلة مسلسل النتائج الإيجابية وندرك أن هذا الهدف لن يتحقق إلا من خلال التحلي بأعلى درجات التركيز طوال مجريات اللقاء.

 

وحول تحضيراته لهذه المباراة، قال لوبيز: كان لدينا وقت جيد قبل هذا اللقاء مثل الأسبوع الماضي، وحاولت خلال هذه الفترة تجهيز فريقي للاستمرار في الأداء الجيد والحفاظ على العقلية الحالية وهذا هو الأهم قبل هذه المواجهة.

 

وتابع: سعيد بالدور الجيد الذي يقوم به جمهور الوكرة مع الفريق وأتمنى أن يتواصل هذا الدعم خلال الفترة المقبلة وأن تزيد الأعداد الجماهيرية في مدرجات الوكرة في جميع المباريات لأن هذا الدور مهم جدًا للفريق الحالي ولمستقبل النادي أيضًا خاصة وأن الأعداد الكبيرة التي تساند الفريق تضم أعدادًا جيدة من المشجعين صغار السن وهذه المجموعة من المشجعين تحتاج للحفاظ عليها وتشجيعها على الحضور الدائم في المباريات.

 

من جانبه أعرب سعود النصر لاعب الوكرة عن أمنياته بأن يستمر فريقه في طريق الانتصارات خلال المواجهة القادمة أمام المرخية، وقال إن الموج الأزرق يملك كافة العناصر التي تساعده على تحقيق الانتصارات.

 

وتابع: لدينا لاعبين محليين ممتازين ولاعبينا المحترفين على مستوى عال، وأشعر بارتياح كبير لتحضيرات الفريق لهذه المباراة بشكل خاص ولبقية مباريات الدوري بشكل عام، ولكن هذا لا يمنعني من الاعتراف بأن المباراة ستكون صعبة بسبب قوة المنافس والذي يلعب باستراتيجية جيدة، وبالتالي لن يكون منافساً سهلاً بسبب لاعبيه الجيدين في كل المراكز، ولكننا عازمون على الفوز بالنقاط الثلاث.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 28/08/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League