تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

أشار المغربي يوسف سفري مدرب نادي قطر إلى جاهزية الفريق لمواجهة الشمال في الأسبوع الخامس من دوري نجوم QNB.

 

وقال في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: كما هو معلوم لدى الجميع اننا لم نقدم المستوى المطلوب في مباراتنا السابقة أمام الوكرة، وانا لست سعيدا بالنتيجة مع ان المباراة شهدت ارتكاب أخطاء في شوط المباراة الثاني، والجميع أصيب بخيبة أمل في غرفة الملابس وهذا أمر طبيعي في كرة القدم رغم اننا قدمنا مستوى جيد لكننا افتقدنا الى تحقيق الأفضلية بالنتيجة.

 

وواصل: كنا بحاجة الى عاملين مهمين وهما التركيز وعدم التسرع، وعموما المعطيات الحالية إيجابية وامامنا مسؤولية ليست سهلة الان، فكلانا قادم من خسارة ويسعى للتعويض، وعملنا خلال الحصص التدريبية على تصحيح الأخطاء وجميعنا عازم على تحقيق الافضل اداءً ونتيجة، لاسيما أن كل من في منظومة الفريق يعي المسؤولية ويحرص على تقديم المطلوب.

 

وأضاف: حرصنا على تشخيص السلبيات التي رافقت مباراتنا الأخيرة لتجاوزها، كما أتمنى دائما ان نلعب مبارياتنا بصفوف مكتملة مع الحرص على منح فرصة أكبر لعدد من اللاعبين وخصوصا أبناء النادي الشباب الواعد، وهم بالفعل يستحقون مساندة الجماهير القطراوية لهم لذا اتطلع الى تواجدهم معنا دائما.

 

من جانبه أعرب ساطع عباسي حارس مرمى الفريق عن جاهزيته للمواجهة المقبلة أمام الشمال.

 

وقال في المؤتمر الصحفي: طوينا صفحة المباراة السابقة وقدمنا جهدا مضاعفا في التدريبات سعيا للتعويض وكسب أكبر عدد من النقاط قبل فترة التوقف.

 

وأضاف: نعد جماهيرنا الوفية بتحقيق الأفضل ووجودهم معنا يمثل دعما كبيرا لنا ونحن في الفريق ندرك المسؤولية التي علينا ولا شك أن مباراتنا السابقة القت بظلالها علينا لكننا نركز الان على مباراتنا المقبلة وأن نضاعف الجهود وبذل ما بوسعنا لكسب نقاط الفوز في مواجهة الشمال والمباريات المقبلة أيضا.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 28/08/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League