تخطي إلى المحتوى الرئيسي

1212

 

أكد يونس علي مدرب فريق الكرة بالنادي العربي استعداد فريقه لمباراة الخور في الأسبوع التاسع من دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022.

 

وقال يونس علي خلال المؤتمر الصحفي: أغلقنا صفحة مباراة الريان، والتي كانت مجرد ثلاث نقاط في مشوار الدوري، والمواجهة القادمة هي الأهم والأصعب لنا قبل التوقف.

 

تابع: الخور فريق صعب، وبغض النظر عن نتائجه الأخيرة إلا أنه يمتلك عناصر ممتازة خاصة في الجانب الهجومي، عناصر يمتلكون مهارة فردية عالية، مثل فيتفا، كايكي، إسماعيل الحداد، هلال محمد، وعلينا التعامل مع المباراة بجدية تامة وحذر، وأتمنى أن نقدم مستوى يليق بالنادي العربي ويتوج جهودنا بالثلاث نقاط.

 

وعن الضغوط التي على الفريق عقب الفوز في المباريات الأخيرة، قال: لا يوجد أي ضغوطات على اللاعبين، تركيزنا فقط في المباراة القادم أمام الخور، ودائماً نطمح في الظهور بشكل أفضل من المباراة السابقة، ونحاول دائماً حث اللاعبين على أن المباراة القادمة هي الأصعب أي ما كان المنافس.

 

ومن جانبه قال لاعب العربي رامي سهيل، إن جميع اللاعبين في أتم الجاهزية للمواجهة القادمة، والخور فريق كبير رغم النتائج السلبية الأخيرة إلا أنه يريد العودة للطريق الصحيح، لذا يجب أن ندخل المباراة بتركيز كبير لتحقيق الفوز.

 

وأضاف: ليس هناك ضغوطات على الفريق، ولكن علينا مواصلة العمل الجيد والانتصارات والاستمرار في المربع قبل نهاية القسم الأول.

 

وعن التحديات التي ستواجه الفريق مستقبلاً بعد الأداء المميز في الفترة الأخيرة، قال: بالتأكيد تنتظرنا تحديات كبيرة، ولكن نحن جاهزين، ونأخذ كل مباراة على حدة ونعلم صعوبة الدوري، وكل فريق يطمح للثلاث نقاط وإن شاء الله نحقق ما نتطلع اليه.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 03/11/2021

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League