تخطي إلى المحتوى الرئيسي

ةةززةز 

أكد وسام رزق مدرب أم صلال على أهمية لقاء السيلية في الجولة التاسعة عشر لدوري نجوم QNB والتي تمثل أهمية كبيره لنا بعد الخسارة في الجولتين الماضيتين، موضحاً أن الهدف هو العودة مرة أخرى للانتصارات والتعويض في المواجهة القادمة.

 

وقال إن السيلية فريق قوى واستفاد من فترة الانتقالات ودعم صفوفه بعناصر قوية ويحاول الخروج من موقعه، ومن هنا ستكون المباراة قوية لأن كل طرف يسعى لإحراز النقاط الثلاث والظفر بالفوز، ولذا أعتبر المباراة مهمة جدًا.

 

وقال: سيكون لنا ردة فعل بشرط الدخول للمباراة بتركيز عالٍ جدًا لأنه الأهم عدم الوقوع في أخطاء والاستفادة من الفرص حتى نحقق الفوز ويعود الصقور لنغمة الانتصارات، وهذا أمر مهم لنا في ظل تقديم مستويات كبيرة وقوية.

 

وواصل: التراجع في الأسبوعين الماضيين أمر وأرد لكل فريق ونأمل في العودة والتصحيح من أجل استعادة الانتصارات والتقدم خطوات في جدول الترتيب، وثقتي كبيرة في اللاعبين لاسيما وأن المباريات في الجولات الأخيرة للمسابقة دائما ما تتسم بالقوة والحذر لرغبة الفريق في الظفر بنقاط اللقاءات.

 

من جانبه أكد سامي بلدي حارس مرمي فريق أم صلال على أهمية لقاء السيلية، موضحا على أن المباراة ستكون صعبه نظرًا لرغبة الفريقين في الفوز والنقاط الثلاث، ونحن ندخل المواجهة من أجل تحقيق الفوز واستعادة نغمة الانتصارات، ونحترم السيلية جيدًا كونه فريق قوي ويحاول الابتعاد من مركزه الحالي.

 

وأضاف: المباريات المتبقية من عمر المسابقة ندخلها على أنها نهائيات ولابد من الفوز، ونحن مستعدون جيدًا من خلال التدريبات التي خاضها الفريق بقيادة المدرب وسام رزق.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 18/02/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League