تخطي إلى المحتوى الرئيسي

يبي\

 

أعرب نيبوشا مدرب الأهلي عن ثقته في لاعبي الفريق لتحقيق الانتصارات في بطولة دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022.

 

وقال في مؤتمر صحفي قبل لقاء السيلية في الجولة العاشرة إن الأهلي يعود للمنافسة مرة أخرى وهدفه هو تحقيق النتائج الإيجابية في ظل الأداء الجيد والنتائج غير الجيدة في الفترة الماضية.

 

وأضاف: الاهلي يقدم مستويات جيدة ولكنه لا ينتصر وهم في الجهاز الفني عملوا من خلال فترة التوقف الماضية على أن يكون الفريق في أفضل أداء ونتائج من أجل تجاوز المرحلة الماضية مشيرا إلى أن التوقف بسبب بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 كان بمثابة فرصة لهم في الجهاز الفني لإعداد اللاعبين بدنيا وذهنيا للمرحلة المقبلة.

 

وأكد أن تركيز الفريق في الوقت الراهن على مباراة السيلية وهي المباراة المهمة لهم ويرى انها لن تكون سهلة ولكن الفريق سيكون جاهزا لها مشيرا إلى أن الاهلي سيفتقد لبعض اللاعبين ولكن أية عملية تغيير للاعبين ستكون في فترة الانتقالات الشتوية وهي يناير المقبل.

 

ونوه المدرب إلى أن المحترف البارغوياني هيرنان بيريز لن يكون حاضرا مع الفريق بعد أن أجرى جراحة ستغيبه عن الملاعب لفترة طويلة مما يعني انه لن يكون مع الاهلي وهو لاعب مهم وفي مركز مهم للفريق ولكن الهدف الآن هو التفوق في مواجهة السيلية لحين دعم الفريق بعناصر جديدة في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

 

وعلى جانب آخر أكد سفيان بوفتيني لاعب الاهلي أهمية مباراة فريقه أمام السيلية وإنه من الضروري لهم كلاعبين أن يكونوا حاضرين ذهنيا وبدنيا في هذه المباراة خاصة وأن الاهلي ومنذ بداية المنافسة لم يحقق أي انتصار.

 

وأضاف أنهم يتمنون ان تكون مباراة السيلية هي الاولى لهم في بداية تصحيح المسار وتحقيق الانتصار الذي تأخر كثيرا.

 

وشدد على أن النقاط الثلاث ستكون هدفهم في مباراة الفريق أمام السيلية نظرا لقيمتها العالية لهم معنويا.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 23/12/2021

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League