تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

 

أشاد المغربي يوسف سفري مدرب نادي قطر بمستوى استعدادات الفريق للقاء الغرافة في الأسبوع التاسع من دوري نجوم QNB.

 

وقال في المؤتمر الصحفي: أنهينا فترة توقف ليست بالقصيرة حاولنا خلالها استثمار الوقت من خلال خوض عدد من المباريات الودية والمشاركة في بطولة كأس حكام الـ FIFA وكأس Ooredoo، حيث ركزنا على نقاط القوة لدينا، وهنا لابد من تقديم الشكر للاعبين على تضحيتهم وانضباطهم في المران خصوصا خلال فترة بطولة كأس العالم 2022، ولما قدموه من عمل كبير في التدريبات، لذا أستطيع القول أننا أنهينا استعداداتنا كما ينبغي.

 

وأضاف: دائما مبارياتنا مع الغرافة تتسم بالمتعة والندية، وثقتي كبيرة في اللاعبين وقدرتهم على تقديم كل ما يمكن تقديرا لقميص النادي، كما أن الغرافة فريق جيد يمتلك مدرب ولاعبين بمستوى عال، وبدورنا حرصنا على تطوير إمكاناتنا خلال تلك الفترة وننتظر المردود الإيجابي في الميدان.

 

وأشاد بجهود الجهاز الإداري وحرصه على تعزيز صفوف الفريق، قائلا: أشكر الجهاز الإداري على كل الجهود المستمرة لتدعيم صفوف الفريق بأفضل اللاعبين وهذا الدعم الكبير يمثل حافز كبير لنا لتقديم الأفضل على الدوام.

 

 وعلى جانب آخر قال سيبستيان سوريا لاعب نادي قطر: حرصنا خلال فترة التوقف على التدريب بشكل جيد جدا والكل كان يؤدي أفضل ما لديه باحترافية عالية، حيث حاولنا تقديم الأفضل بشكل عام من أجل النادي خصوصا أن الأجواء إيجابية للغاية.

 

وواصل: نحن جاهزون لاستئناف المشوار من جديد، وثقتنا كبيرة بفريقنا ونحن على استعداد لتقديم أفضل ما يمكن من مستوى ونتائج وأن نتحلى بالتركيز اللازم في كل المباريات.

 

وقال: مهم جدا أن نفكر ونعمل بروح الجماعة، والحرص على تقديم الفارق في الملعب واستثمار الفرص بمساعدة الجهاز الفني، والسعي لتطوير الفريق بأفضل الطرق الممكنة.

 

وتابع: نواجه الغرافة بطموح الفوز واستعداداتنا للمباراة ممتازة، كما أننا نقدر الغرافة وهو فريق جيد ومنافس، وبالتالي مطلوب أن نكون في أتم الجاهزية في مباراتنا القادمة ومتابعة المشوار بثقة وعزيمة وإصرار.

 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 10/01/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League