تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

 

حفلت مباريات الأسبوع السابع من منافسات دوري نجوم أريدُ للموسم الكروي 2024-2025 بالإثارة والندية، وشهدت كافة المباريات مستويات مميزة وانتهت جميعها بالانتصار واهتزت خلالها الشباك في 24 مناسبة.

 

وحظيت بعض المباريات بنتائج قوية، كان أبرزها فوز الشمال على العربي 5-2، فيما حول نادي قطر تأخره أمام الوكرة بهدف إلى انتصار بهدفين، وكذلك نجح الغرافة في قلب تأخره أمام أم صلال إلى الفوز بثلاثية.

 

جاءت النتائج كالتالي:

-  فوز الريان على الخور 2-1

-  فوز السد على الشحانية 4-2

-  فوز الغرافة على أم صلال 3-1

-  فوز الشمال على العربي 5-2

- فوز نادي قطر على الوكرة 2-1

-  فوز الدحيل على الأهلي 1-0

 

وشهدت المباريات الست تسجيل 24 هدفًا، بمتوسط 4 أهداف في المباراة الواحدة، وأكبر عدد من الأهداف كان في مباراة الشمال والعربي (7 أهداف)، وخرج فريق الدحيل بشباك نظيفة.

 

كما تم إشهار الكارت الأصفر 28 مرة، والبطاقة الحمراء مرة واحدة كانت من نصيب مدافع الوكرة المهدي علي.

 

وتقدم السد من المركز الخامس إلى الثالث، والغرافة من السادس إلى الرابع، والشمال من السابع إلى السادس، والريان من التاسع إلى الثامن، وأيضًا نادي قطر من الحادي عشر إلى العاشر (بفارق الأهداف عن العربي التاسع)، وذلك بعد الفوز الذي حققه كل منهم خلال هذا الأسبوع.

 

كما تراجع الوكرة من المركز الثالث إلى الخامس، وأم صلال من الرابع إلى السابع، وبقي الخور الفريق الوحيد الذي لم يحقق أي انتصار هذا الموسم حتى الآن.

 

افتتاحية الجولة كانت بفوز للرهيب أوقف به سلسلة الخسائر المتتالية بثنائية مقابل هدف على حساب الخور، أحرز هدفي الريان كل من الإيفواري يوهان بولي لاعب الخور بالخطأ في مرماه، والبرازيلي روجر جيديس، بينما أحرز يوهان بولي هدف الخور.

 

وارتفع رصيد الريان بهذا الفوز إلى 9 نقاط في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد الخور عند 3 نقاط في المركز الثاني عشر والأخير.

 

فيما واصل السد انتصاراته وحقق الفوز على الشحانية، وذلك قبل لقائه المرتقب أمام بيرسبوليس الإيراني في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

 

أحرز أهداف السد كل من؛ مصطفى طارق ورافا موخيكا وكريستو جونزاليس وبيلي فان امرسفورت لاعب الشحانية بالخطأ في مرماه، بينما أحرز الحسن كوروما هدفي الشحانية.

 

وارتفع رصيد السد بهذا الفوز إلى 12 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الشحانية عند 5 نقاط في الترتيب الحادي عشر.

 

وحول الغرافة تأخره بهدف إلى انتصار بثلاثة أهداف مقابل هدف على حساب أم صلال ليواصل تألقه محليًا وآسيويًا، تقدم أم صلال في الدقيقة 49 عن طريق أنطونيو مانسيه، لكن تعادل خوسيلو للفهود من ركلة جزاء، ثم أضاف فرجاني ساسي الهدف الثاني، قبل أن يحسم جمال حمد الفوز في الوقت الضائع.

 

وارتفع رصيد الغرافة إلى 11 نقطة في المركز الرابع بالتساوي مع الوكرة الذي لديه نفس الرصيد، بينما تجمد رصيد أم صلال عند 10 نقاط في الترتيب السابع.

 

ونجح الشمال في تحقيق فوزاً كبيراً على العربي خلال اللقاء الذي أقيم على استاد الخور، أحرز أهداف الشمال كل من بغداد بونجاح "هاتريك" ومحمد عمر "هدفان"، بينما سجل هدفي العربي علاء الدين حسن ويزن النعيمات، وارتفع رصيد الشمال بهذا الفوز إلى 10 نقاط تقدم بها إلى المركز السادس، بينما تجمد رصيد العربي عند 7 نقاط في الترتيب التاسع.

 

وحقق نادي قطر انتصاراً ثميناً بهدفين مقابل هدف على حساب الوكرة، وشهدت المباراة حالة طرد للمهدي علي مدافع الوكرة، ورغم أن الموج الأزرق كان البادئ بالتقدم عن طريق ريكاردو جوميز إلا أن القطراوي استطاع العودة بهدفي عيسى أحمد وخالد محمودي، ليحصد 3 نقاط رفع بها رصيده إلى النقطة السابعة ويتقدم للمركز العاشر في جدول الترتيب بعد تحقيقه انتصاره الثاني هذا الموسم، فيما الوكرة ظل رصيده 11 نقطة في المركز الخامس.

 

وعاد الدحيل للانتصارات بعد خسارته بالجولة السادسة أمام الشحانية، حيث تغلب على الأهلي -الوصيف- بهدف نظيف سجله مايكل أولونغا، وحافظ الدحيل على الصدارة بوصوله إلى الفوز السادس والنقطة 18، فيما توقف رصيد الأهلي عند 14 نقطة، وتلقى خسارته الأولى هذا الموسم، لكنه استمر في المركز الثاني بفارق نقطتين عن السد صاحب المركز الثالث.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 20/10/2024

الفئة:

تحليل المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League

الراعي الرسمي

  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League

شركاء العمل

  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League