تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

حظيت مباريات الأسبوع الرابع من بطولة دوري نجوم أريدُ 2024- 2025، بتنافس قوي ومثير خلال المواجهات الست التي شهدت ندية من كافة الفرق بهدف الفوز والحصول على النقاط الثلاث، وذلك بعد فترة التوقف الدولي بسبب الاستحقاقات الخاصة بالمنتخبات الوطنية.

 

حيث أقيمت المباريات يومي 13 و14 سبتمبر 2024، وأسفرت النتائج عن التالي:

فوز الريان على الشحانية 4-2

تعادل الغرافة والشمال 1-1

فوز أم صلال على السد 3-1

فوز الأهلي على نادي قطر 1-0

تعادل العربي والخور 1-1

فوز الدحيل على الوكرة 2-0

 

وشهدت الجولة تسجيل 17 هدف خلال 6 مباريات، وأكبر عدد من الأهداف كان خلال مباراة الريان والشحانية (6 أهداف)، وانتهت مباراتين بالتعادل وبنفس النتيجة (1-1)، وخرج فريقي الأهلي والدحيل بشباك نظيفة، كما تم اشهار الكارت الأصفر 25 مرة، والبطاقة الحمراء 3 مرات.

 

وحافظ الدحيل على الصدارة منفرداً وبالعلامة الكاملة (12 نقطة) من 4 انتصارات متتالية ليؤكد على البداية القوية هذا الموسم بعد الصعوبات التي واجهها في الموسم الماضي، كما أكد العميد الأهلاوي جاهزيته بقوة أيضاً من خلال المستوى والمردود والنتائج المميزة بتحقيقه الانتصار الثالث حتى الآن محافظاً على المركز الثاني.

 

وقد تقدم أم صلال من السابع إلى الرابع إثر فوزه على السد، كذلك الريان تقدم للخامس بعدما كان ثامناً قبل الجولة.

 

وتراجع الوكرة إلى السابع وقبله الغرافة سادساً، ثم الشمال ثامناً، والخور بالمركز التاسع، ثم العربي ونادي قطر والشحانية في المراكز الثلاث الأخيرة.

 

ولا يزال هناك 3 أندية تبحث عن الانتصار الأول وهم: الخور والعربي والشحانية.

 

وقد انطلق الريان بقوة في مباراته أمام الشحانية واستعاد الانتصارات مرة أخرى بعد خسارته في الجولتين الثانية والثالثة، ليحصل على دافع قوي قبل خوضه لقاء الهلال السعودي يوم الثلاثاء القادم في مستهل مشواره بدوري أبطال آسيا للنخبة 2024- 2025، حيث حصل الرهيب على النقاط الثلاث رافعاً رصيده إلى 6 نقاط بالمركز الخامس بفارق الأهداف عن السد (الثالث) وأم صلال (الرابع)، في حين ظل رصيد الشحانية نقطتين ليتراجع إلى المركز الثاني عشر.

 

وفي مباراة أخرى، تعادل الغرافة والشمال وحصل كل فريق على نقطة، حيث وصل رصيد الغرافة إلى 5 نقاط بالمركز السادس، والشمال 4 نقاط في المركز الثامن، وكانت هذه المباراة بمثابة بروفة أخيرة للفهود قبل مواجهة نظيره الاستقلال الإيراني يوم الإثنين (16 سبتمبر 2024)  في بداية مشواره ببطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

 

وتغلب أم صلال منافسه السد واستعاد الانتصارات مجدداً ليحصل على النقاط الثلاث ويرفع رصيده إلى 6 نقاط بالمركز الرابع بفارق الأهداف عن الريان (الخامس)، والسد (الثالث) والذي سيخوض لقاءً هاماً أمام العين الإماراتي يوم الإثنين (16 سبتمبر 2024) في انطلاق مشواره بدوري أبطال آسيا للنخبة.

 

كما واصل الأهلي انطلاقته القوية بالانتصار الثالث على التوالي وذلك بتغلبه على نادي قطر الذي عاد للخسارة بعدما كان قد حقق الفوز الأول والوحيد هذا الموسم خلال الجولة الثالثة، وقد رفع العميد رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني، في المقابل ظل رصيد نادي قطر 3 نقاط ليتراجع من التاسع إلى المركز الحادي عشر.

 

مواجهة العربي والخور والتي استضافها استاد الثمامة، فقد أدرك الخور تعادلاً مثيراً في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، ليتقاسم الفريقين نتيجة المباراة ويحصل كل منهما على نقطة، العربي وصل إلى 3 نقاط، وبنفس الرصيد الخور.

 

وقد اختتمت منافسات الأسبوع الرابع بمواجهة من العيار الثقيل بين الوكرة والدحيل، حيث تمكن الطوفان من مواصلة المشوار وحقق الانتصار الرابع توالياً، أما الوكرة فقد عرف الخسارة الأولى بعد فوز وحيد وتعادلين في الجولات الثلاث الأولى للبطولة، وقد وصل الدحيل إلى 12 نقطة في الصدارة، في حين ظل رصيد الوكرة 5 نقاط في المركز السابع.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 15/09/2024

الفئة:

تحليل المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League

الراعي الرسمي

  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League

شركاء العمل

  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League