تخطي إلى المحتوى الرئيسي

,/mn

 

حقق الوكرة الفوز على الأهلي بسبعة أهداف مقابل ثلاثة، في ختام منافسات الجولة التاسعة لحساب المجموعة الأولى من بطولة كأس Ooredoo للموسم 2021-2022، والتي أقيمت الساعة السادسة وعشر دقائق مساء يوم الخميس الموافق 9 ديسمبر 2021، على استاد الخور.

 

وحصل الوكرة على ثلاث نقاط ورفع رصيده إلى 18 نقطة في صدارة المجموعة الأولى من ثماني جولات، في حين ظل الأهلي برصيد 6 نقاط بعد لعب سبع جولات حتى الآن.

 

سجل أهداف الوكرة محمد بن يطو (هاتريك) في الدقائق 39 و69 و90+1، وحازم شحاته في الدقيقتين 28 و60، وعثمان كوليبالي في الدقيقة 58، وناصر اليزيدي في الدقيقة 80، فيما أحرز أهداف الأهلي المدافع الإيراني حسين كنعاني في الدقيقة 25، والبديل حسن أحمد في الدقيقة 72، وعبدالرشيد إبراهيم سجل الهدف الثالث في الدقيقة 75 من عمر المباراة.

 

وجاءت بداية المباراة قوية وسريعة من جانب الفريقين، وعلى الرغم من الأفضلية الهجومية لفريق الوكرة، إلا أن الأهلي نجح في أخذ الأسبقية في د 25 والتقدم بالهدف الأول بواسطة المدافع الإيراني حسين كنعاني.

 

ونجح الوكرة في تسجيل هدف التعادل سريعاً في د 28 والذي جاء عن طريق حازم شحاته في د 28.

 

وقبل نهاية الشوط الأول كثف الوكرة من ضغطه الهجومي، وأتيحت له أكثر من فرصة، حتى أضاف محمد بن يطو الهدف الثاني للوكرة في د 39.

 

حافظ الوكرة على نشاطه الهجومي والتي ترجمها المدافع عثمان كوليبالي بتسجيل الهدف الثالث في د 58، قبل أن يحرز حازم شحاته هدف الشخصي الثاني والرابع لفريقه في د 60.

 

وعاد الجزائري محمد بن يطو مهاجم الوكرة ونجح في تسجيل هدف فريقه الخامس والهدف الشخصي الثاني له في د 69.

 

وفي الدقيقة 72 نجح البديل حسن أحمد في تقليص الفارق وتسجيل الهدف الثاني لفريق الأهلي، قبل أن يسجل عبدالرشيد إبراهيم الهدف الثالث للأهلي في د 75.

 

نجح فريق الوكرة في زيارة شباك الأهلي من جديد، وذلك بالهدف السادس والذي سجله ناصر اليزيدي في د 80، وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع سجل محمد بن يطو الهاتريك والهدف السابع لفريقه.

 

 ومرت الدقائق الأخيرة حتى انتهى الشوط الثاني والمباراة بتفوق الوكرة بسبعة أهداف مقابل ثلاثة، وحصوله على الثلاثة نقاط ليواصل تصدره للمجموعة الأولى.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 09/12/2021

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League