تخطي إلى المحتوى الرئيسي

زةو

 

نجح نادي قطر في تحقيق الفوز على العربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جرت بين الفريقين مساء يوم الأربعاء الموافق 8 ديسمبر 2021، على استاد الخور، في إطار مباريات الجولة التاسعة لحساب المجموعة الثانية من بطولة كأس Ooredoo للموسم 2021- 2022.

 

وحصل نادي قطر على النقاط الثلاث رافعاً رصيده إلى 10 نقاط، فيما تجمد رصيد العربي عند 9 نقاط، وذلك قبل الجولة العاشرة والأخيرة في دور المجموعات للبطولة.

 

سجل لنادي قطر سيبستيان سوريا في د 27و د39، وخالد منصور في د69، فيما أحرز للعربي آرون غونارسون في د 4، وآرون بوبينزا في د 73.

 

انتهى الشوط الأول بتقدم نادي قطر بهدفين دون رد، حيث بادر العربي بالتسجيل عبر لاعبه الأيسلندي آرون غونارسون بالدقيقة 4 في بداية قوية للعربي الذي عمل من البداية على إحراز هدف السبق.

 

لكن مع توالي الدقائق أخذ نادي قطر يهدد مرمى منافسه وذلك لإدراك هدف التعادل والعودة لأجواء اللقاء، وتمكن بالفعل من تحقيق ما يريد وسجل هدف التعادل في الدقيقة 27 عن طريق سيبستيان سوريا، والذي أضاف أيضاً الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 39، لينتهي الشوط الأول بتقدم نادي قطر.

 

في الشوط الثاني، سعى العربي لإدراك التعادل فيما عمل نادي قطر على تسجيل الهدف الثالث وهو ما تحقق في الدقيقة 69 عبر لاعبه خالد وليد منصور.

 

وشهدت الدقيقة 73 تسجيل العربي للهدف الثاني عبر اللاعب آرون بوبينزا، ليواصل ضغطه على منافسه نادي قطر خلال المباراة من أجل إدراك التعادل، ولكن مع مرور الدقائق انتهى الشوط الثاني والمباراة بفوز نادي قطر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 08/12/2021

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League