تخطي إلى المحتوى الرئيسي

ؤي

 

اعتبر هشام جدران مدرب فريق الشمال مباراة الخور التي ستقام يوم السبت في الجولة الثامنة من دوري نجوم QNB، مباراة لا تقبل القسمة على اثنين بالنسبة للشمال.

 

وقال جدران خلال المؤتمر الصحفي: دخلنا في المراحل الهامة جداً بالنسبة لنا في مشوار الدوري، ولذا لا مجال للتفريط في النقاط خلال المباريات المقبلة اعتباراً من مواجهة الخور التي نرى أنها في غاية الأهمية.

 

وأضاف: نتأسف لضياع الكثير من النقاط في الفترة الماضية، ولكن في نفس الوقت فإن الفريق يبشر بالخير، نحن سعداء بما يقدمه اللاعبين من أداء جيد، وقريباً جداً سنجني ثمار ما نقدمه من خلال تحقيق نتائج ايجابية.

 

وشدد هشام جدران على أن مواجهة الخور لن تكون سهلة على الاطلاق، وقال: سنواجه فريق جيد وصاحب خبرات في الدوري، ويضم لاعبين على مستوى عال، ويحتاج للفوز أيضاً لتحسين موقفه بالجدول، وبالتالي المواجهة ستكون صعبة على الفريقين.

 

وأتم حديثه قائلا: أثق كثيرا في لاعبي فريقي وقدرتهم على تحقيق نتيجة ايجابية يستحقوها بالفعل، بعدما تلقى الفريق خسارة من الدحيل في الجولة الماضية، ولكني أؤكد أن الشمال يسير على الطريق الصحيح، ونأمل أن تكون مباراة الخور الانطلاقة الحقيقية لنا هذا الموسم.

 

ومن جانبه شدد ناصر النصر لاعب فريق الشمال على أهمية مباراة الخور، وقال: المواجهة لن تكون سهلة، ولا توجد أي مباراة سهلة في الدوري، خاصة لنا كفريق صاعد من الدرجة الثانية.

 

وأضاف: كل مباراة سنخوضها في الفترة المقبلة ستكون بمثابة مباراة نهائية لا بديل فيها عن الفوز، ولذا نتطلع لحصد الثلاث نقاط في ظل الاستعدادات الجيدة للفريق خلال الأيام الماضية.

 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 28/10/2021

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League