تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

حقق نادي قطر فوزاً ثميناً على الوكرة بهدفين مقابل هدف، مساء الاربعاء الموافق 15 فبراير 2023 على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من دوري نجوم QNB للموسم 2022- 2023.

 

 سجل لنادي قطر سيبستيان سوريا وجاسم الجلابي في الدقيقتين 3 و43، وسجل للوكرة يوسف عبد الرزاق في الدقيقة 6.

 

 ورفع قطر رصيده الى 22 نقطة، وتوقف رصيد الوكرة عند 18 نقطة.

 

ولعب الوكرة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 83 لطرد حازم أحمد للإنذار الثاني ثم الكارت الأحمر.

 

المباراة جاءت جيدة من الناحية الفنية وسيطر قطر على مجريات الشوط الأول، وانتقلت السيطرة للوكرة في الشوط الثاني.

 

ونجح قطر في استغلال أول فرصة بالمباراة من كرة أمامية وصلت سيبستيان سوريا خلف الدفاع الوكراوي ولم يكن متسللاً، انفرد ومر من الحارس وسدد في الشباك الخالية، ليشعل اللقاء مبكراً، حيث اندفع الوكرة وراء الهجوم، ونجح في إدراك التعادل سريعا وبعد 3 دقائق فقط من هجمة مرتدة قادها دالا من اليسار ووصلت عرضية تجد يوسف عبد الرزاق يخطفها في المرمى.

 

زادت المباراة قوة وإثارة، وزاد الهجوم المتبادل بين الفريقين، وبمرور الوقت استطاع فريق قطر فرض سيطرته وكان الأكثر تنظيماً واستحواذاً على الكرة، بفضل تحركات بشار رسن قائد الوسط والعقل المفكر الذي أزعج الجبهة اليسرى للوكرة وكان مصدر الخطورة على المرمى بكراته العرضية.

 

في المقابل وبمرور الوقت شكل الوكرة خطورة رغم قلة هجماته المرتدة التي هددت مرمى الملك وأيضاً لم تستغل الفرص التي سنحت من خلالها.

 

في الدقائق الأخيرة من هذا الشوط ومن خطأ دفاعي وكراوي تتهيأ كرة من أقدام لوكاس مينديز وتصل الى جاسم الجلابي على حدود المنطقة خطفها من فوق راس الحارس داخل الشباك.

 

أشعل الوكرة الشوط الثاني بهجومه وضغطه القوي وأهدر 3 فرص متتالية بأقدام دالا وبن يطو، واضطر نادي قطر للتراجع للدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة وكادت ان تسفر عن أهداف أخرى لنادي قطر لولا براعة وتألق سعود الخاطر الذي أنقذ مرمى الوكرة من عدة أهداف محققة.

 

وتستمر النتيجة كما هي حتى انتهاء الشوط الثاني والمباراة بفوز نادي قطر بهدفين مقابل هدف.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 15/02/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League