تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يستضيف استاد ثاني بن جاسم المواجهة التي ستجمع بين الغرافة والسد، في ختام مباريات الأسبوع الرابع عشر من دوري نجوم QNB للموسم 2022-2023، والتي ستقام في الساعة 6:55 مساء يوم الأربعاء الموافق 15 فبراير 2023.

 

المباراة مهمة للفريقين، كون أن كل منهما يبحث عن تحقيق الفوز للانفراد بالمركز الثالث، حيث إن هناك ثلاث فرق لدى كل منهم 19 نقطة وهم السد (الثالث)، نادي قطر (الرابع)، الغرافة (الخامس) بفارق الأهداف.

 

يدخل الغرافة المباراة في المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 19 نقطة من 12 مباراة، وعلى الجانب الآخر يحتل السد المركز الثالث بجدول الترتيب وبفارق الأهداف عن قطر والغرافة أصحاب نفس الرصيد من النقاط، ولكن فريقي السد وقطر لعبا 11 مباراة فقط.

 

وآخر مباراة للغرافة كان قد حقق فوزاً كبيراً برباعية نظيفة على الوكرة، فيما انتصر السد على أم صلال بهدفين دون رد في الأسبوع الثالث عشر، قبل أن يحسم تأهله للمباراة النهائية لبطولة كأس قطر 2023 بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف على العربي.

 

وكانت مباراة القسم الأول بين الفريقين قد انتهت لمصلحة الغرافة بانتصار ثمين بهدفين مقابل هدف.

 

ومن المنتظر أن تشهد المباراة صراعاً كبيراً بين الفريقين، وهذا ما تعودنا عليه خلال مواجهتهما معاً.

 

 بيدرو مارتينز مدرب الغرافة سيعمل على استغلال المعنويات العالية لفريقه بعد الفوز الأخير على الوكرة، وسيدفع بكل ثقله لتحقيق نتيجة إيجابية تجعله يتمسك بطموح المربع، وتكرار الفوز على السد.

 

ويأمل الغرافة استمرار تألق لاعبيه، وأبرزهم: ياسين إبراهيمي وفريد بولاية واسحاق بلفضيل ومؤيد حسن وهمام الأمين وغيرهم من اللاعبين، من أجل مواصلة العروض القوية وحصد الثلاث نقاط أمام السد.

 

وعلى الجانب الآخر، سيكون خوانما مدرب السد أمام تحدٍ جديد من أجل مواصلة الانتصارات، بعد الخمس مباريات الأخيرة التي حقق فيها الفريق الانتصار، حيث فاز في أربع مباريات متتالية بدوري نجوم QNB، ثم الانتصار المُثير على العربي في نصف نهائي كأس قطر 2023.

 

 ويعتمد السد على مجموعة مميزة من اللاعبين، ومنهم: أكرم عفيف وحسن الهيدوس وبغداد بونجاح وسانتي كازورلا ورودريجو تباتا وغيرهم من اللاعبين، والذين سيكون لهم دور في حسم نتيجة المباراة.

 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 12/02/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League