تخطي إلى المحتوى الرئيسي

1

 

يلتقي فريق معيذر أمام الغرافة، على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، يوم الإثنين الموافق 11 مارس 2024، الساعة 9:30 مساءً، ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر من منافسات دوري نجوم إكسبو للموسم 2023-2024 .

 

ويمثل اللقاء أهمية كبيرة بالنسبة لكلا الفريقين، ويتطلعان خلالها لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، فالغرافة تعادل مع السد المتصدر في الجولة الماضية، وتراجع للمركز الثالث في جدول الترتيب بفارق الأهداف عن الريان الذي فاز بثلاثية نظيفة على الوكرة.

 

ويملك الغرافة في رصيده 31 نقطة جمعها من 9 انتصارات و4 تعادلات مقابل هزيمتين.

 

فيما نجح معيذر في مواصلة نتائجه الإيجابية وعروضه القوية بالتعادل مع الأهلي، ليصل إلى المباراة الثالثة على التوالي بدون خسارة.

 

ومنذ خسارته أمام الوكرة يوم 20 ديسمبر الماضي 4-2 بالأسبوع الثاني عشر، نجح معيذر في الفوز على المرخية 2-0، وتعادل مع الشمال بدون أهداف، ثم فاز تعادل مع الأهلي بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة.

 

ويأمل الفريق الذي يحتل المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 11 نقطة جمعها من انتصارين و5 تعادلات مقابل 8 هزائم، أن يتمكن من تحقيق نتيجة إيجابية أمام الفهود، مع العلم أن مباراة القسم الأول بين الفريقين انتهت بفوز الغرافة 5-2 .

 

ويعول معيذر على قوة دفاعه خاصة بعد انضمام الثنائي هوجو جوميز ويزن العرب في فترة الانتقالات، للتصدي لخطورة وقوة هجوم الغرافة المتمثل في النجم الجزائري المميز ياسين براهيمي الذي يتصدر قائمة هدافي بطولة الدوري برصيد 17 هدف.

 

فيما يسعى الغرافة لاستعادة وصافة الدوري والاستمرار في دائرة المنافسة مع السد والريان بعدم التعثر أمام معيذر وتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث معتمداً على الحالة الفنية الجيدة للاعبيه خاصة في خط الوسط بقيادة فرجاني ساسي الذي نجح في تسجيل هدف خلال مباراة السد الأخيرة، وكذلك خط الدفاع القوي بقيادة الصربي ليانكو فوجنوفيتش.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 08/03/2024

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League