تخطي إلى المحتوى الرئيسي

44

 

أكد سامي الطرابلسي مدرب السيلية على أن لقاء الريان في الأسبوع السابع من دوري نجومQNB، سيكون صعبا على الفريقين، وأنه يتمنى أن يقدم فريقه مستوى جيد وينجح في تحقيق نتيجة إيجابية وحصد النقاط الثلاث، وإيقاف نزيف النقاط، وأن المواجهة متكافئة والحظوظ متساوية بين كلا الفريقين.

 

وتابع: التحضيرات كانت صعبة خاصة في بدايتها عقب الهزيمة أمام الوكرة التي كانت ثقيلة على قلوب الجميع في نادي السيلية، وحاولنا خلال التحضيرات تصحيح الأخطاء وإيجاد حلول لغياب الثقة أمام المرمى وإهدار الفرص السهلة، ولا يزال أمامنا عمل كبير نقوم به على مستوى الشق الهجومي لأننا في خمس مباريات لم نسجل هدفاً واحداً وهذه مشكلة كبيرة بالنسبة لنا، ولابد من علاجها حتى نتمكن من تعديل وضعنا وترتيبنا في جدول ترتيب فرق الدوري.

 

وأضاف: الريان فريق كبير وتم تدعيمه بالعديد من الأسماء الكبيرة وقدم مباراة جيدة جدا في نهائي كأس الأمير، ولكن ليس فريق الريان القوي الذي كنا نعرفه في السنوات الماضية، ومواجهتنا معه متكافئة والحظوظ متساوية لكلا الفريقين، ونحن نبحث عن نتيجة إيجابية لعدم الابتعاد عن فرق المقدمة ونسعى لإيقاف نزيف النقاط.

 

وأشار الطرابلسي إلى أن المواجهة لن تكون سهلة ومن المتوقع أن يدخل الريان بردة فعل إيجابية في محاولة لتخطي أثار الخسارة في نهائي كأس الأمير رغم أنهم لم يكونوا سيئين وظهروا بمستوى جيد في المباراة، وفي المقابل بالنسبة لنا مواجهة الريان تكتسب أهمية كبيرة، ودائما اللاعبين يكون لديهم الحماس والانضباط والتركيز بشكل أكبر وأتمنى أن يكونوا متألقين.

 

وعلى جانب آخر أكد مصطفى محمد لاعب السيلية أن تحضيراتهم للمباراة كانت جيدة خاصة على الجانب النفسي والمعنوي بعد الخروج بنتيجة سلبية أمام الوكرة بالخسارة بهدف دون مقابل في الجولة الماضية.

 

وأَضاف: النتائج لم تساعدنا في الفترة الأخيرة رغم أن الفريق يؤدي بمستوى جيد، ونحتاج أن نكون في أعلى درجات التركيز في الملعب لأننا سوف نواجه فريق كبير وقوي جدا ومكتمل الصفوف ويبحث دائما عن الفوز مهما كان المنافس، وأتوقع أن تكون مواجهة صعبة وقوية لأننا نسعى للخروج من دائرة النتائج السلبية وتحقيق الفوز، وبالمقابل الريان قادم من هزيمة في نهائي كأس الأمير 2021، وسيسعى هو الأخر لحصد النقاط الثلاث، وأتمنى أن نكون في كامل تركيزنا ومستوانا لتحقيق الفوز على الريان والخروج من اللقاء بالنقاط الثلاث.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 25/10/2021

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League