تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

أعرب بويا اسباغي مدرب فريق الشمال عن تطلعه لانطلاقة جيدة في دوري نجوم إكسبو، والذي سيبدأه الفريق بمواجهة العربي.

 

وقال في المؤتمر الصحفي: نتطلع لانطلاقة جيدة في الموسم الجديد، على الرغم من صعوبة المواجهة التي تنتظرنا أمام منافس قوي وهو النادي العربي وصيف الدوري الماضي وبطل كأس الأمير، والذي يضم بين صفوفه نخبة من اللاعبين المميزين أصحاب المهارات الفردية العالية، وكل ذلك يتطلب منا مجهود كبير لمواجهة هذا الفريق الصعب.

 

وحول الاستعداد للموسم الجديد، قال مدرب الشمال: استعداداتنا كانت جيدة سواء في معسكر الفريق بالنمسا أو الفترة التي تلته، وتركيز اللاعبين كان جيداً للغاية، والفريق أصبح أفضل بعد هذه الفترة مقارنة ببداية مرحلة الإعداد والتي استمرت ما يقارب من شهر ونصف.

 

وأضاف: اللاعبون متحمسون لانطلاقة الدوري، ونتمنى أن نقدم المطلوب في بداية الموسم، وأنا أثق في أن كل لاعب لن يبخل بجهد لتقديم مباراة جيدة رغم صعوبة المواجهة

 

من جانبه أكد ريكاردو جوميز لاعب الشمال جاهزية الفريق لانطلاقة "دوري نجوم إكسبو"، ومواجهة العربي التي ستقام في الجولة الأولى.

 

وقال ريكاردو في المؤتمر الصحفي: خضنا فترة إعداد جيدة وتدربنا بشكل جيد، وكانت لدينا فترة طويلة للعمل وفهم أفكار المدرب، كما أنها كانت فرصة للوصول لأقصى درجات الانسجام الممكنة بين اللاعبين خاصة الجدد.

 

وتحدث لاعب الشمال عن المباراة الأولى للفريق أمام العربي، وقال: بالتأكيد ستكون صعبة أمام منافس قوي لديه لاعبين مميزين وهو وصيف الدوري الماضي وبطل كأس الأمير، لكننا عازمون على تقديم أفضل ما لدينا للخروج بأفضل نتيجة.

 

وأتمنى أن تكون انطلاقتنا مميزة رغم صعوبة المواجهة الافتتاحية، لكن علينا أن نكون إيجابيين ونسعى دائماً للأفضل ونقدم موسماً جيداً يرضي طموحات جماهير نادي الشمال.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 15/08/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League