تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

وصف الإسباني خوانما مدرب السد المواجهة المقبلة في الأسبوع الثامن عشر للدوري أمام الوكرة بالقوية والصعبة.

 

وتحدث مدرب السد خلال المؤتمر الصحفي، قائلاً: المباراة القادمة ضد الوكرة ستكون صعبة لأنه فريق منظم مع امتلاكه لاعبين جيدين، كما نقول قبل كل مباراة، نعلم أن كل فريق يمتلك نقاط قوة فريدة، مما يجعل كل مباراة صعبة.

 

وتابع: نعلم أننا في موقف صعب لأن فرصنا في الفوز باللقب لا تعتمد فقط علينا وذلك بسبب نتائجنا السابقة قبل المونديال، تليها الهزيمة أمام الأهلي والتعادل أمام الدحيل.

 

وأتم مدرب السد حديثه: نحن ملتزمون بتقديم أفضل ما لدينا في كل مباراة للحصول على النقاط الثلاث، هدفنا ليس الفوز فحسب، بل تحقيق ذلك من خلال اللعب الجيد.

 

ومن جانبه أكد غيليرمي توريس لاعب السد على أهمية التحضير الجيد لمواجهة الوكرة المقبلة ضمن الأسبوع الثامن عشر.

 

وقال: ستكون مباراة صعبة للغاية ضد فريق جيد ومنظم، نعمل بجدية هذا الأسبوع حتى نتمكن من الحصول على نتيجة جيدة من هذه المباراة والاستعداد لنهائي كأس قطر 2023، وهي مواجهة مهمة للغاية ونحن بحاجة إلى إظهار قدرتنا.

 

وتابع: الموسم يقترب من نهايته وللأسف كانت لدينا بعض النتائج السلبية، وعلى الرغم من ذلك سنسعى لإنهاء الموسم بشكل إيجابي من خلال الفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات.

 

وأتم لاعب السد: لدينا هدف واضح ومجموعة قوية من اللاعبين الذين سيعملون بجد لتحقيقه، أنا واثق من أننا سنبذل قصارى جهدنا ونتغلب على الوضع الحالي الذي نمر به.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 31/03/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League