تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

أكد الإسباني ماركيز لوبيز مدرب الوكرة جاهزية الموج الأزرق لمواجهة السد في الأسبوع الثامن عشر من بطولة دوري نجوم QNB، وقال إن الجهاز الفني كان لديه الوقت الكافٍ للتجهيز لهذا اللقاء.

 

وأضاف المدرب في المؤتمر الصحفي: ندرك جيدًا أننا سنواجه فريقًا قويًا وهو السد الذي يملك لاعبين متميزين في كافة الخطوط ويقوده جهاز فني متميز بقيادة الإسباني خوانما، كما أننا ندرك أيضًا أن السد في هذه المواجهة يختلف كثيرًا عن السد الذي واجهناه في القسم الأول، وذلك بسبب عودة لاعبيه الدوليين الذين غابوا عنه في الأسابيع السبعة الأولى من بطولة الدوري.

 

وتابع: لا أخشى على فريقي من فترة التوقف الأخيرة لعدة أسباب أولها أنها كانت فترة قصيرة وثانيها أنها منحتنا الفرصة كاملة لالتقاط الأنفاس والتحضير للمباريات المقبلة، فبعد أن كانت تحضيراتنا للمباريات تقتصر على ثلاثة أيام فقط، وصل تحضيرنا للمواجهة المقبلة إلى قرابة الأسبوعين وهذا الأمر منحنا الفرصة للتركيز على العديد من الأمور المهمة داخل الفريق.

 

من جانبه أعرب عمر علي لاعب الوكرة عن أمنياته بأن يتمكن جميع أعضاء الفريق من تنفيذ تعليمات الجهاز الفني خلال المواجهة المقبلة أمام السد.

 

وقال بالمؤتمر الصحفي: جاهزون للمواجهة، ومستعدون لإتباع توجيهات المدرب وفي كامل التركيز للمباراة، وأؤكد أننا لو اتبعنا تعليمات المدرب بالتركيز في المباريات المقبلة فإننا سنتمكن من الحفاظ على تواجدنا في المربع.

 

وأعرب عن رضاه على المستوى الذي يقدمه في الموسم الحالي، قائلًا: مستواي جيد مع الفريق ورغم أنني لا ألعب أوقاتًا طويلة، إلا أنني أركز على بذل أقصى الجهود الممكنة خلال الأوقات التي يمنحها لي المدرب.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 31/03/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League