تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

شدد خوانما مدرب السد على أهمية التحضير الجيد لمواجهة الغرافة المقبلة، ضمن الأسبوع الرابع عشر من دوري نجوم QNB.

 

وتحدث خوانما خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قائلاً: الغرافة فريق جيد ولديه لاعبين أصحاب خبرات، ولديهم لاعبين أجانب مميزين وبمستوى جيد جداً، وهذا ما سيجعل المباراة أمامهم في غاية القوة والصعوبة.

 

وأشار الى أن السد كان أقرب للفوز خلال مباراة القسم الأول.

 

وأضاف: قدمنا مباراة مميزة أمام الغرافة في القسم الأول، على الرغم من النقص العددي الذي واجهناه، وكنا نداً قوياً.

 

وتابع: الغرافة يقدم مستويات جيدة، وكان مؤثرًا وقوياً في مباراته الأخيرة أمام الوكرة، ولذلك يجب علينا الحذر والاستعداد الجيد للمواجهة واللعب بتركيز عالٍ من جميع اللاعبين.

 

وأضاف: المباراة ستكون أكثر صعوبة لأن لدينا نفس عدد النقاط، ومن المنطقي أن يكون الغرافة في المراكز المقدمة في جدول الترتيب لما يضمه من لاعبين على مستوى عالٍ.

 

وأتم مدرب السد حديثه: لدينا ثقة كبيرة ومعنويات عالية بعد الانتصارات التي حققناها، ونسعى للمواصلة على نفس المنوال وتحقيق المزيد من الانتصارات.

 

ومن جانبه أكد أحمد سيار لاعب الفريق على أن الزعيم تنتظره مواجهة صعبة أمام الغرافة.

 

وقال: تنتظرنا مواجهة صعبة أمام الغرافة لاسيما وهو قادم من انتصار كبير ومميز على فريق قوي وهو الوكرة، نحن أيضاً نقدم مستويات جيدة في الفترة الأخيرة، ونسعى للظفر بالثلاث نقاط للاقتراب من صدارة جدول الترتيب.

 

وتابع: نمر بمرحلة إيجابية بعد فترة التوقف الأخيرة، وحققتا العديد من الانتصارات، وبتكاتف جميع اللاعبين سيكون لدينا من القدرة على الاستمرار في المنافسة على لقب البطولة.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 14/02/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League