تخطي إلى المحتوى الرئيسي

1 

أكد الإسباني ماركيز لوبيز مدرب الوكرة أن تشكيلة فريقه ستشهد العديد من التغييرات المهمة قبل مواجهة الشمال في الجولة 21 من بطولة الدوري، معربًا في الوقت نفسه عن ثقته في قدرة لاعبيه على تحقيق الفوز.

 

وقال لوبيز: سأقوم بتغيير قائمة البداية خلال لقاء الشمال وهذه التغييرات ضرورية، فهناك بعض اللاعبين الذين لن يشاركوا في هذه المواجهة من أجل منحهم بعض الراحة باعتبار أنهم خاضوا ثلاث مباريات قوية ومتتالية، وتنتظرنا مباراة مهمة مساء السبت المقبل في كأس الأمير، ومن الطبيعي أن أمنحهم فرصة لالتقاط الأنفاس.

 

وأضاف: بشكل عام الوقت لم يكن كبيرًا في التحضير لهذه المواجهة ولم نخض تدريبات كثيرة باعتبار أن المباراة الماضية كانت منذ ثلاثة أيام فقط ولكننا حاولنا التحضير الجيد لموقعة الشمال.

 

وحول أهم الأهداف لفريقه خلال الفترة المقبلة، قال لوبيز: الأهم هو الاستمرار بنفس عقلية الفوز، ولكن عندما نحصد نقاط أكثر ذلك أفضل لتاريخ الوكرة، نريد تكملة مشوارنا بنفس العقلية.

 

من جانبه أكد عبد الغني منير لاعب الوكرة أن مباراة فريقه أمام الشمال ستكون قوية من الجانبين، مشيرًا إلى أن الفريقين قدما مباريات قوية ونتائج جيدة في الموسم الحالي.

 

وقال: المباراة ستكون صعبة على الفريقين ولكننا عازمون على حصد النقاط الثلاث لمواصلة مسلسل الانتصارات في الدوري، وهذا لا ينفي اعترافي بقوة فريق الشمال الذي يستحق كل التحية على جهوده الكبيرة في الموسم الحالي.

 

وأضاف: كل مباراة لها ظروفها الخاصة ونحن لم نتمكن من الفوز على الشمال في القسم الأول لأن ظروف المباراة لم تخدم الوكرة وقتها ولكننا سنثبت أن الوكرة رقم صعب في الدوري، حيث إننا في المركز الثالث ولهذا السبب سندخل المباراة بطريقة قوية.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 28/02/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League