تخطي إلى المحتوى الرئيسي

ووة

 

أكد الإسباني ماركيز لوبيز مدرب الوكرة ثقته الكبيرة في قدرة الفريق على تقديم المستويات المطلوبة خلال مواجهة الغرافة في الجولة التاسعة عشر من بطولة دوري نجوم QNB.

 

وقال لوبيز في المؤتمر الصحفي: كان لدينا أربعة أيام عقب نهاية لقاء الشحانية في بطولة كأس الأمير، اكتفينا خلالها بيومين للاستعداد لمباراة الغرافة حيث خضنا مرانًا استشفائيًا في أحد هذه الأيام ومنحنا اللاعبين راحة سلبية في اليوم الآخر، والآن كل شيء واضح للفريق، فقط نحتاج للتركيز والمستوى الجيد خلال مجريات اللقاء.

 

وحول أهمية هذه الفترة، قال المدرب: لا يخفي على أحد مدى أهمية هذه الفترة من عمر المسابقات المحلية لأنها ستحدد العديد من الملفات المهمة.

 

فيما أكد محمد سعيد أبو الخير حارس مرمى الفريق أن مباراة الغرافة ستصنع الفارق في الجولات المتبقية من عمر مسابقة الدوري، وقال إنه واثق من قدرة فريقه على تحقيق الفوز وتخطي هذه العقبة الصعبة.

 

وقال محمد سعيد: بدأنا التحضير لهذه المباراة عقب مباراة الشحانية مباشرة، وأعتقد أننا أصبحنا على أتم جاهزية لخوض هذا اللقاء، وكل ما أتمناه هو أن يكون التوفيق حليفًا لنا.

 

وأضاف: الغرافة فريق كبير ومعروف في الدوري بأسلوبه المميز ولاعبيه الجيدين، والآن المنافسة قوية بيننا على المركز الثالث وفوز فريقي يحسم الأمر لصالحنا بنسبة كبيرة.

 

وحول رأيه في مستوى حراس الوكرة الموسم الحالي، قال: أول شيء أود أن أشكر أخي سعود الخاطر على أدائه الذي يبقينا دائمًا في دائرة الانتصارات ويساعدنا على أن نشجع بعضنا البعض ونعمل بجد للوصول إلى أداء أفضل وستظهر الأرقام أن سعود الخاطر يؤدي مستويات رائعة في الموسم الحالي.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 19/02/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League