تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

تتواصل التدريبات والتحضيرات المكثفة لأندية دوري نجوم QNB استعداداً لانطلاق الموسم الكروي 2022- 2023 وبطولة الدوري التي تبدأ في أول أغسطس 2022 بانطلاق الأسبوع الأول من المنافسات.

 

حيث تستمر تحضيرات الأندية سواء من خلال التدريبات في الدوحة أو في المعسكرات الخارجية بالنسبة للأندية التي لم تصل حتى الآن، بالإضافة إلى الترتيبات التي تقوم بها إدارات الأندية لجلب لاعبين مميزين سواء محترفين أجانب أو محليين، وذلك لتقديم الإضافة القوية في الموسم الجديد.

 

ويستعرض الموقع الرسمي لمؤسسة دوري نجوم قطر آخر التحديثات والأخبار الرسمية والتي تم الإعلان عنها وذلك لأندية دوري نجوم QNB للموسم 2022- 2023.

 

السد يلاقي وينر فيكتوريا النمساوي اليوم في آخر ودياته بالمعسكر

يخوض فريق السد، مواجهته الثالثة الودية والأخيرة بمعسكره الخارجي بالنمسا استعداداً للموسم الجديد أمام فريق وينر فيكتوريا النمساوي، والتي ستقام في السادسة بتوقيت النمسا، السابعة بتوقيت الدوحة مساء الثلاثاء الموافق 19 يوليو 2022.

 

الفريق كان قد بدأ معسكره في فيينا في الرابع من يوليو، ويستمر حتى يوم 20 من الشهر الجاري.

 

وقد خاض السد مباراتين وديتين في المعسكر حتى الآن، الأولى كانت أمان فريق بروك اندير لايثا النمساوي والتي حقق فيها السد الفوز بهدفين دون رد، والمباراة الثانية تعادل فيها السد أمام فريق هالادس المجري بثلاثة أهداف لكل منهما.

 

ويكثف الجهاز الفني بقيادة الإسباني خوانما من التدريبات خلال المرحلة الحالية، من أجل الوصول للجاهزية الكاملة، وذلك قبل العودة للدوحة مساء الأربعاء للدخول في المرحلة الأخيرة من الاستعدادات لانطلاق الموسم.

 

وفي نفس الإطار، كان السد قد جدد التعاقد مع الإسباني سانتي كازورلا لمدة موسم إضافي، وكذلك تم تجديد عقد رودرييجو تباتا.

 

.

 

الفريق خاض 4 مباريات ودية في معسكر النمسا.. بعثة الدحيل تعود للدوحة

وصلت بعثة فريق الدحيل إلى الدوحة بعد انتهاء المعسكر الخارجي في النمسا والذي استمر على مدار الفترة الماضية، وشمل تدريبات فنية وبدنية مكثفة، بالإضافة إلى خوض 4 مباريات ودية خلال فترة المعسكر.

 

وقد حقق الدحيل الفوز في وديتين، وتعادل في مباراة، وخسر أخرى، حيث فاز على كل من: إمست النمساوي بستة أهداف مقابل هدف، وتيرول النمساوي بأربعة أهداف دون رد، وتعادل أمام كرايوفا الروماني بهدف لكل منهما، وخسر أمام باناثينياكوس اليوناني بهدف دون رد.

 

وسيواصل الجهاز الفني العمل في المرحلة الأخيرة من الإعداد بتدريبات يومية خلال الفترة القادمة لتجهيز اللاعبين لانطلاقة الموسم الكروي أول أغسطس القادم.

 

.

 

الوكرة يفوز في مباراتين وديتين.. ولوبيز يركز على الجوانب الفنية والبدنية

يركز الجهاز الفني لفريق الوكرة بقيادة الإسباني ماركيز لوبيز على الجوانب الفنية والبدنية للاعبين وذلك من خلال إقامة التدريبات خلال المعسكر التركي على فترتين صباحية ومسائية.

 

ولعب الوكرة مباراتين وديتين حتى الآن وحقق الفوز فيهما، المواجهة الأولى فاز فيها الوكرة على فريق دينامو أوتو بهدفين مقابل هدف، كما فاز في المباراة الثانية على فريق فاتح كاراجومروك التركي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

وكان الوكرة قد أعلن مسبقاً أن الفريق سيخوض 4 مباريات ودية في المعسكر، قبل العودة للدوحة يوم 24 يوليو 2022، للدخول في المرحلة الثالثة والأخيرة من التحضيرات للموسم الكروي الجديد.

 

كما جدد الوكرة تعاقده مع اللاعب الأنجولي جيلسون دالا لمدة 3 سنوات، وبالتالي سيبقى دالا بقلعة الموج الأزرق حتى صيف 2025.

 

.

 

العربي يجدد تعاقده مع المساكني وجونارسون.. والفريق يواصل الإعداد في معسكر إسبانيا

من أجل استكمال الأداء والمستوى الجيد الذي قدمه الفريق خلال الموسم الماضي، أعلن النادي العربي عن تجديد استعارة المحترف التونسي يوسف المساكني من نادي الدحيل، بالإضافة إلى تجديد التعاقد مع الأيسلندي آرون جونارسون، وذلك لمدة موسم واحد، مع خيار التمديد لموسم إضافي آخر.

 

وعلى صعيد الإعداد للموسم الجديد 2022- 2023، وضمن معسكر الإعداد الخارجي المقام في إسبانيا، لعب الفريق حتى الآن 3 مباريات ودية، حيث حقق الفوز في المباراة الأولى على فريق اتلتيكو سان خورخي الإسباني بأربعة أهداف دون رد.

 

كما فاز في الودية الثانية على فريق نادي يوروبا بوينت بسبعة أهداف دون رد، وذلك قبل الخسارة في المباراة الودية الثالثة أمام فريق ريال بلومبيديكا لينينسي الإسباني بثلاثة أهداف دون رد.

 

.

 

الغرافة يتعادل ويخسر في أول مباراتين وديتين بالمعسكر الخارجي بتركيا

تتواصل تدريبات فريق الغرافة في المعسكر التركي تحت قيادة المدرب الإيطالي أندريا ستراماتشوني، حيث تقام التدريبات في بعض الأيام على فترتين صباحية ومسائية، وذلك ضمن خطة الجهاز الفني لرفع معدل اللياقة الفنية والبدنية لكل اللاعبين في المعسكر وتحقيق أكبر قدر من الاستفادة.

 

وقد لعب الغرافة مباراتين وديتين حتى الآن، حيث تعادل أمام فريق داريجا التركي بنتيجة 3- 3 في أولى تجاربه الودية، ثم خسر بهدفين مقابل هدف أمام فريق JK Football Academy.

 

.

 

أم صلال يواجه فولاد خوزستان ودياً في تركيا ويعود إلى الدوحة الأربعاء

يخوض فريق أم صلال مباراته الودية الثالثة خلال معسكره بمنطقة إزميت التركية مساء الثلاثاء أمام فريق فولاد خوزستان الإيراني.

 

هذه المباراة ستكون الأخيرة للفريق في ختام معسكره استعداداً للموسم الجديد، حيث كان أم صلال قد واجه فريق درايجا في المباراة الودية الأولي والتي انتهت لمصلحة الصقور بنتيجة 2-3.

 

ثم فاز أم صلال في اللقاء الثاني على فريق أضنه دمير سبور التركي بهدفين دون رد.

 

وسيحاول وسام رزق مدرب الفريق تجربة أكثر من لاعب في هذه المباراة والتي ستكون بمثابة بروفة أخيرة قبل الموسم وانطلاق بطولة دوري نجوم QNB للموسم 2022- 2023.

 

وخلال المعسكر حرص وسام رزق على وضع آخر اللمسات الفنية بالتعاون مع جهازه المعاون خلال التدريبات والتي شملت الجانب البدني والفني والتكتيكي من أجل الوصول باللاعبين للجاهزية المطلوبة والمراد تحقيقها من المعسكر.

 

ومن المقرر أن تعود البعثة الأربعاء إلى الدوحة لاستكمال مرحلة الإعداد الأخيرة للموسم المقبل.

 

وفي هذا السياق أبرم أم صلال عدداً من التعاقدات القوية، وأبرزها مع المغربي عبدالله خفيفي، والأوزبكي راشيدوف، والإيفواري جوناثان كودجيا، وغيرهم من اللاعبين.

 

.

 

نادي قطر يصل للدوحة بعد انتهاء معسكر إسبانيا الذي لعب خلال 3 مباريات ودية

عادت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي قطر للدوحة بعد انتهاء معسكرها الإعدادي بإسبانيا استعداداً للموسم الجديد 2022- 2023، والذي خاض فيه الفريق ثلاث مباريات وديه.

 

حيث تغلب نادي قطر ودياً على فريق رديف نادي إكستر سيتي الإنجليزي بنتيجة 4-2 في أولى مبارياته الودية، ثم خسر نادي قطر أمام نادي بورتسموث الإنجليزي بنتيجة 2-0 في ثاني الوديات، كما خسر في آخر ودية أمام نادي ليفانتي الإسباني بنتيجة 5-1.

 

ويستكمل الفريق المرحلة الأخيرة استعداداً لانطلاق مباريات دوري نجوم QNB للموسم 2022- 2023.

 

وضمن الترتيبات للموسم تعاقد نادي قطر مع إبراهيم ماجد، وطلال منير لمدة موسم واحد لدعم صفوف الفريق.

 

.

 

نيبوشا يضع برنامجاً تدريبياً شاملاً للاعبي الأهلي في معسكر النمسا

تتواصل التدريبات لفريق الأهلي خلال المعسكر الخارجي المقام بالنمسا، تحت القيادة الفنية للمدرب نيبوشا الذي وضع برنامجاً تدريبياً لتجهيز الفريق لانطلاق الموسم سواء من خلال التدريبات أو المباريات الودية.

 

حيث لعب الأهلي أمام نادي غريموت المجري أحد أندية الدرجة الأولى وخسر خلالها العميد بهدفين مقابل هدف، كما خسر الفريق كذلك أمام هالادس المجري بأربعة أهداف نظيفة، وكذلك خسر أمام فريق فالازنيا الألباني بهدفين مقابل هدف.

 

ويواصل الفريق تحضيراته بشكل يومي وفق برنامج مكثف وضعه الجهاز الفني يشتمل على تدريبات صباحية ومسائية من أجل الوصول باللاعبين لأفضل درجة من الجاهزية البدنية والفنية

 

تجدر الإشارة إلى أن الأهلي كان قد تعاقد مع الجزائري سفيان هني لاعب الغرافة السابق، والمونتنيغري نيكولا فيكوفتش، بالإضافة للتعاقد مع المدافع الإيراني شجاع خليل زادة.

 

.

 

الريان يخسر أمام فريق رودا ويتعادل مع دوردريخت ودياً في معسكر هولندا

ضمن برنامج فريق الريان استعداداً لدوري نجوم QNB للموسم 2022- 2023، يخوض الفريق تدريبات فنية وبدنية قوية في المعسكر الخارجي المقام في مدينة أيندهوفن الهولندية خلال الفترة من 6 إلى 24 يوليو الجاري، تحت القيادة الفنية للمدرب التشيلي نيكولاس كوردوفا.

 

وقد خاض الفريق مباراتين وديتين، حيث خسر في الأولى أمام فريق رودا الهولندي بهدفين مقابل هدف، ثم تعادل في المباراة الودية الثانية بهدف لكل منهما أمام فريق دوردريخت الهولندي.

 

.

 

الشمال يستأنف تدريباته بعد الوصول للدوحة وانتهاء معسكر تركيا

استأنف فريق الكرة بالشمال تدريباته مرة أخرى في الدوحة، وذلك بعد انتهاء معسكره الخارجي بمدينة إزميت التركية استعداداً للموسم الجديد 2022- 2023.

 

ومن المقرر أن يواصل الشمال تدريباته خلال الأيام المقبلة استعداداً لانطلاق دوري نجوم QNB، والذي سيدشن خلاله الفريق مبارياته بمواجهة الريان يوم 3 من شهر أغسطس المقبل.

 

وكان الشمال لعب عدداً من المباريات التجريبية خلال المعسكر التركي، حاول خلالهم الجهاز الفني بقيادة هشام الزاهد الوقوف على مستوى جميع اللاعبين.

 

وقد خسر الفريق ودياً أمام فناربخشه التركي بأربعة أهداف مقابل هدف، وخسر أمام فريق سيفاسبور التركي بهدفين دون رد، وتعادل أمام فريق دينامو اوتو بهدف لكل منهما.

 

وضمن الاستعدادات للموسم الجديد، تعاقد الشمال مع اللاعب الفرنسي لويك لاندير ولمدة موسمين.

 

.

 

السيلية يواصل التحضيرات في معسكر مدينة طبرقة ويضم بلال السعيداني

بعدما تعاقد نادي السيلية مع كل من، المدافع الأرجنتيني سيرجيو فيتور، ولاعب الوسط اليوناني جيانيس فيتفا لاعب الخور السابق، والمهاجم العراقي مهند علي "ميمي"، تم الإعلان عن التعاقد مع التونسي بلال السعيداني، وذلك في إطار تجهيزات الفريق للموسم الجديد.

 

كما ضم السيلية اللاعب سعيد الحاج لمدة سنتين قادماً من الغرافة.

 

وتواصل إدارة نادي السيلية ترتيباتها لتعزيز صفوف الفريق الذي يخوض معسكره الخارجي في مدينة طبرقة التونسية تحت قيادة المدرب سامي الطرابلسي.

 

.

 

المرخية خاض 5 مباريات ودية في المعسكر الخارجي.. وعبدالله مبارك يضع خطة تدريبية استعداداً لانطلاق الموسم

اختتم فريق المرخية معسكره الخارجي الذي أقيم في تركيا ضمن الاستعدادات التي يجريها الفريق العائد لدوري نجوم QNB للموسم 2022- 2023.

 

حيث عادت بعثة المرخية إلى الدوحة، ومن المقرر أن يواصل الفريق تحضيراته تحت القيادة الفنية للمدرب الوطني عبدالله مبارك.

 

وقد خاض المرخية 5 مباريات ودية في المعسكر الخارجي، حيث خسر أمام فريق توزلا سبورت بثلاثة أهداف دون مقابل، وفاز على مسيمير الذي يعسكر أيضاً في تركيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، كما حقق الفوز على فريق دينامو أوتو المولدوفي بهدفين دون رد، وخسر المرخية أمام فريق FC ORENBURG الصاعد للدوري الروسي الممتاز بهدف دون مقابل، كما خسر أيضاً في الودية الأولى بهدفين مقابل هدف والتي كانت أمام فريق FC Petrolul Ploiesti.

 

وضمن الإعداد للموسم، تعاقد الفريق مع عدد من اللاعبين سواء المحترفين الأجانب أو المحليين، ومنهم عبدالهادي دلول قادماً من الخريطيات، ويوسف هاني بلان قادماً من الشحانية، وحارس المرمى لؤي عاشور قادماً من النادي العربي.

 

بالإضافة لتجديد التعاقد مع المحترف العُماني جميل اليحمدي، والتعاقد مع المهاجم العراقي القادم من أم صلال أيمن حسين، وكذلك المغربي إدريس فتوحي القادم من السيلية.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 19/07/2022

الفئة:

أحدث الأخبار إنتقالات

الراعي الاستراتيجي

  • Qatar Stars League

الراعي الرسمي

  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League

شركاء العمل

  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League