تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

 

أكد البرتغالي بيدرو مارتينز مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الغرافة صعوبة المواجهة التي يخوضها فريقه مع السد في قمة مباريات الجولة الخامسة من منافسات دوري نجوم إكسبو للموسم الكروي 2023-2024.

 

وشدد مارتينز على جاهزية فريقه لخوض هذا اللقاء المهم أمام أحد الفرق المرشحة للفوز بلقب الدوري.

 

وأكد في المؤتمر الصحفي الخاصة بالمواجهة أن فريقه يخوض المباراة باستراتيجية مختلفة، خاصة أنه يريد كذلك المنافسة على لقب الدوري مثل السد.

 

وأضاف المدرب البرتغالي قائلا: السد أقوى من الدحيل في بعض الجوانب والعكس صحيح وهما فريقان كبيران ولقد نجحنا في الفوز على أحدهما وكان ذلك أمراً مهماً لنا وتنتظرنا يوم الخميس مباراة مهمة وسنكون جاهزين ولدينا الرغبة في استمرار تحقيق نجاحات هذا الموسم.

 

وعبر بيدرو عن رضاه عما يقدمه اللاعبون من أداء فني، وأوضح أنه في كرة القدم قد تتغير الأمور للأحسن أو للأسوأ وعلينا أن نكون مستعدين للتعامل مع كل الظروف ولازال أمامنا الكثير من المباريات.

 

وعن موقف الثنائي همام الأمين والأرجواني دياز من المشاركة بالمباراة، قال: أتمنى تواجد كلا اللاعبين في المباراة وما أعرفه أن همام لا يعاني من أية أعراض وبعد مرور خمسة أيام على إصابة من هذا النوع من الإصابة أعتقد أنه قادر على اللعب وهذا ما أنتظره لأنه لاعب مهم لنا ولأنه لا يشتكي من شيء، ولكنه الآن ضمن مسؤولية المنتخب الوطني ونحن ننتظر.

 

أما بالنسبة لفابريس دياز، فأنا أيضاً أنتظر والأمر يتعلق بأشياء إدارية وتنظيمية، لذلك لا أستطيع تأكيد مشاركته إدارياً، ولكن فنياً هو جاهز للمشاركة وبإمكانه اللعب.

 

وختم بيدرو حديثه مشيداً بالمساندة الجماهيرية، مؤكداً على أن الحضور الجماهيري مهم للاعبين، وأنهم سوف يستمتعون بالمباريات وسيكونون فخورون بالفريق في المباريات.

 

من جانبه أكد الحارس الدولي يوسف حسن على جاهزية كل اللاعبين لمباراة السد، مشيراً إلى أن الفريق يمر بحالة معنوية جيدة لاسيما عقب الفوز على الدحيل بالجولة الماضية وهو فوز معنوي كبير وأمر إيجابي في ظل الحالة الجيدة للفريق بما حققه من نتائج إيجابية كانت مؤشراً على بدء استعادة الفريق شيئاً من الذكريات الجميلة والنتائج الجيدة.

 

وأضاف: لدينا رغبة قوية للانتصار على السد وستكون مباراة هجومية لأن كل فريق يسعى للفوز، حيث إن فوزنا على السد يزيد من ترشيحاتنا للظفر باللقب.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 27/09/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League