تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

أكد الأرجنتيني هيرنان كريسبو مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل جاهزية فريقه للمواجهة المرتقبة مع المرخية في الجولة الخامسة من منافسات دوري نجوم إكسبو للموسم الكروي 2023-2024 .

 

وقال كريسبو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة: بدأنا الإعداد للمباراة ولا زلنا نفتقد لمجهودات عدد من لاعبينا بسبب الاصابة، ولكن جميع اللاعبين الجاهزين بدأوا التحضير لمباراة المرخية من أجل تحقيق الانتصار.

 

وأضاف: سندخل إلى الملعب في كامل تركيزنا من أجل العودة للانتصارات التي غابت عنا في آخر 3 مباريات بعد أن تعادلنا في أمام العربي في الدقيقة الأخيرة وفقدنا مباراتنا أمام الغرافة أيضاً في آخر دقيقة من عمر المباراة وكذلك خرجنا بالتعادل أمام الاستقلال في دوري أبطال آسيا، وتركيزنا في الوقت الراهن على عمل الاستشفاء للاعبين، ورغم الصعوبات التي تواجهنا إلا أن تفكير الجميع هو ضرورة العودة للانتصارات من جديد.

 

وواصل المدرب حديثه قائلاً: رغم ضغط المباريات، ولكننا نقوم بالإعداد خطوة بخطوة، والآن تفكيرنا في مباراتنا القادمة، وبعدها سنبدأ التحضير لمباراتنا في دوري أبطال آسيا، وليس لدينا الكثير من الخيارات حيث إن الفريق يفتقد لمجهود بوضيف، لويز مارتن، كوتينهو، سيميدو، ديالو، وما يحدث لنا الآن أشبه بما حدث لنا في الموسم الماضي، ولكن الوضع الآن أصعب.

 

من جانبه أعرب شهاب الليثي حارس مرمى الفريق عن ثقته في قدرة لاعبي الدحيل على حسم نتيجة المباراة، قائلاً: مستعدون لمباراة المرخية ونعلم أنها لن تكون سهلة ونعلم أننا سنواجه فريقاً سيدخل للملعب باحثاً عن انتصاره الأول، ولكن زملائي سيكونون في الموعد والجميع يعمل من أجل تحقيق الفوز والعودة للانتصارات من جديد.

 

وقال: الدحيل فريق كبير يعشق المنافسة في كل البطولات ودائماً ما نلعب من أجل تحقيق الانتصار، وتعثرنا أمام الغرافة سيجعلنا ندرس الأخطاء ونقوم بتصحيحها ونعمل على تلافيها في المباريات القادمة.

 

وفي ختام حديثه قال شهاب: لا زلنا نمتلك شخصية البطل وقادرون على تحقيق الانتصارات رغم الغيابات التي نعاني وأبعدت عدداً كبيراً من لاعبينا عن المشاركة، ولكن اللاعبون المتواجدون لديهم الرغبة ويملكون الاصرار من أجل تخطي هذه الصعوبات.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 27/09/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League