تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

تحدث برونو ميجيل مدرب السد عن أهمية مواجهة الغرافة المقبلة، ضمن الأسبوع الخامس من دوري نجوم إكسبو.

 

وقال المدرب البرتغالي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: عندما نواجه الغرافة ستكون بالتأكيد مباراة مفتوحة، والفريقان سيلعبان للفوز، لاعبو الغرافة متحفزين بسبب المباراة الأخيرة التي حققوا فيها هدف الفوز في اللحظات الأخيرة على فريق الدحيل.

 

وتابع: ستكون مباراة صعبة بالنسبة لنا، ولكنني متأكد أنها ستكون صعبة أيضًا للغرافة، لقد فزنا في آخر مباراة لنا ضد نادي قطر وأعتقد أننا كنا نستحق الفوز، على الرغم من بعض اللحظات المعقدة خلال المباراة، ولكن هذه كرة القدم.

 

وأشار مدرب السد الى ارتفاع مستوى بطولة الدوري هذا الموسم، وقال: مستوى الدوري ارتفع هذا الموسم، وجميع الفرق تمتلك لاعبين جيدين، لذلك أعتقد أنه سيكون موسمًا صعبًا وستكون جميع المباريات صعبة للغاية.

 

وأضاف: لدينا جدول مزدحم حيث نلعب مباراة ونحاول الاستشفاء وثم نلعب مباراة ثانية، نواجه بعض المشاكل بسبب غياب بعض اللاعبين لكن في النهاية اللاعبون على أرض الملعب يظهرون أنهم قادرون على المنافسة، ونقدم الأفضل ونظهر بشكل جيد جدًا للفوز في كل المباريات.

 

ومن جانبه أكد مشعل برشم حارس الفريق السداوي على جاهزية الزعيم لمواجهة الغرافة.

 

وقال: مباراة السد والغرافة تكون دائماً مواجهة خاصة صعبة على الفريقين، الغرافة قادم من انتصار هام على الدحيل وهذا ما يزيد من قوة المباراة المقبلة.

 

وتابع: حضرنا جيدا للمباراة لتحقيق الفوز، سعيد بما أقدمه مع الفريق حالياً، وأسعى للتطور من مباراة لأخرى وهدفي حصد كل البطولات مع السد.

 

ووجه برشم كل الشكر لجماهير الزعيم لدعمهم للفريق، وقال: أشكر جماهير السد على دعمهم الكبير، ودائما يدعمونا ونتمنى أن نحقق كل ما يتمناه جماهير السد.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 27/09/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League