تخطي إلى المحتوى الرئيسي

1 

أعرب المغربي يوسف سفري مدرب فريق نادي قطر عن أسفه للخسارة التي مني بها الفريق في مباراته الأخيرة أمام الدحيل ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشرة لمنافسات دوري نجوم QNB للموسم 2021-2022.

 

وتحدث في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة السيلية في الأسبوع العشرين قائلا: أتقدم بالاعتذار من الجميع بسبب الخسارة الأخيرة لفريقنا وأنا أتحمل كامل المسؤولية عن تلك النتيجة، وبالنسبة لي ما تزال ثقتي كبيرة باللاعبين وهم أهل للمسؤولية وأنتظر منهم ردة فعل إيجابية في مباراتنا المقبلة لاسيما أن الاستعدادات جرت بشكل مكثف خصوصا في الفترة الحالية التي تشهد تقارب مواعيد المباريات، لكن مواجهة السيلية ستكون كبيرة وهم قادمون من فوز، ويشرف على الفريق مدرب محنك ومتميز.

 

وأضاف: علينا التركيز على فريقنا وتقديم المستوى المطلوب لتحقيق نتيجة إيجابية ونحن قادرون على استعادة نغمة الانتصارات بالحماس والإرادة.

 

وعلى جانب آخر قدم جاسم المهيري لاعب نادي قطر عن اعتذاره الى الجماهير القطراوية بسبب الخسارة الأخيرة في بطولة الدوري، وقال في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة السيلية: طوينا صفحة مباراتنا الأخيرة والتي كانت قاسية علينا، ونحن بدورنا نعتذر لجماهيرنا ونسعى للتعويض.

 

 وأضاف: ممكن لأي فريق أن يمر بفترة صعبة ويتعثر وهو أمر وارد في كرة القدم لكن بالعزيمة والإصرار نتمكن من تجاوز أي صعوبات وطموحنا كبير في التعويض ونحن عازمون على تقديم الأفضل.

 

وعن استعدادات الفريق، قال: الأجواء إيجابية في التدريبات خصوصا أن تدريباتنا جرت بمعنويات عالية ورغبة في كسب نقاط مباراتنا المقبلة.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 24/02/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League