تخطي إلى المحتوى الرئيسي

فثقص

 

قال سامي الطرابلسي مدرب السيلية إن فريقه استفاد كثيراً من فترة توقف الدوري، وقد كانت الأجواء جيدة، وحاولنا استثمار فترة التوقف في استعادة بعض اللاعبين المصابين بالإضافة إلى تجهيز بعض اللاعبين الذين كانوا بعيد عن مستواهم المعهود، وحاولنا تجهيز أنفسنا بشكل جيد لخوض المرحلة الثانية بتصحيح بعض الأخطاء التي وقعنا فيها في المرحلة الأولى، وأتمنى أن تكون مباراة الأهلي انطلاقه جيدة لنا.

 

وأكد خلال المؤتمر الصحفي قبل لقاء الأهلي في الأسبوع العاشر: السيلية استفاد بدرجة كبيرة من مباريات كأس Ooredoo التي جعلت اللاعبين جاهزين على المستوى البدني والفني ومنحتنا الفرصة لإعطاء فرصة المشاركة لجميع اللاعبين والوقوف على مستواهم الفني والبدني.

 

وأضاف: قبل التوقف قدم السيلية أداء جيد ولكن لم نكن موفقين على مستوى النتائج، ومباراتنا أمام الأهلي صعبة ومهمة لان السيلية في وضع سيء بتواجده في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الفرق ولابد من تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي من اجل حصول اللاعبين على دفعة معنوية قوية في تساعدنا في المرحلة القادمة في رحلة البحث عن التواجد في مركز متقدم في الترتيب.  

 

وعلى جانب آخر قال غانم القحطاني لاعب السيلية: التحضيرات جيدة خاصة على الجانب النفسي والمعنوي وقد عملنا خلال فترة التوقف على استعادة أنفسنا وترتيب أوراقنا ومواجهة الأهلي صعبة ولكن ذلك لا يمنع من البحث عن الفوز والحصول على النقاط الثلاث ولا بديل عن الفوز من اجل إيقاف نزيف النقاط في المباريات الماضية.

 

وأضاف: نحن جاهزون وبتكاتف من الجميع سوف نخرج من هذه الوضعية وأتمنى ان تكون مباراة الأهلي بداية قوية لنا في تعويض النقاط التي ضاعت منا وان ننجح في التواجد بمركز متقدم في ترتيب الدوري.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 23/12/2021

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League