تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

وصف عبد الله مبارك مدرب المرخية مواجهة الريان المقبلة بأنها صعبة، والتي ستقام ضمن الاسبوع السادس للدوري.

 

واضاف خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: الريان لم يحقق الفوز في الجولات الماضية، وبالتالي سيدخل الفريق المباراة بقوة من أجل تحقيق أول انتصار، ومن هنا تأتي صعوبة المواجهة.

 

وتابع: التدريبات عقب لقاء الوكرة ركز فيها الجهاز الفني على إعداد الفريق فنياً وبدنياً وذهنياً ومعنوياً، مؤكداً أنه لا ينظر للفرق المنافسة، بل يركز على فريقه فقط وما يحتاجه فنياً خلال المباراة، معرباً عن تمنياته بأن يكون التوفيق حليف المرخية من حيث الأداء المشرف والنتيجة الإيجابية.

 

وأضاف: المتابعون للدوري أشادوا بمستوى الاعداد البدني الذي ظهر به الفريق طوال الـ 90 دقيقة في كل مباراة، ولعل هذا لم يأت من فراغ، بل بفضل الأداء المتكامل من قبل الجهازين الفني والإداري ومعد اللياقة البدنية وجميع اللاعبين، كما أن الأداء البدني يوازيه ايضاً أداء فني وتكتيكي جيد.

 

وواصل قائلاً: أنا راض عن أداء الفريق وعلى اللاعبين، ولكننا نطمح للأفضل لنضع المرخية في منطقة الأمان، وبالتالي علينا ان ننظر لكل مباراة كأنها مباراة كأس من أجل الوصول للأفضلية من حيث المستوى والنتيجة.

 

من جانبه قال حمد سعيد بلغيث لاعب المرخية أن مباراة الريان صعبة، ولكن الفوز فيها ليس مستحيلاً، فقد درسنا منافسنا جيداً، وسنعمل خلال المباراة على مضاعفة جهودنا وتركيزنا لتقديم مستوى مميز وتحقيق نتيجة إيجابية.

 

وأضاف: الفريق قدم مستويات جيدة خلال الجولات الماضية وان خسر عددا من النقاط، ولكن سنتعاون جميعاً من اجل التعويض والتقدم للأفضل.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 05/09/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League