تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

أكد وسام رزق مدرب أم صلال جاهزية فريقه لمواجهة الغرافة ضمن الأسبوع السادس لدوري نجوم QBN، وأن هدفهم هو الوصول لوضعية جيدة في جدول الترتيب.

 

وقال وسام رزق في المؤتمر الصحفي: كل فرق الدوري أصبحت الآن كتابا مفتوحا وتعرف بعضها البعض، ومن هنا تجد كل فريق يلعب أمام منافسه وهو يعرف كل شيء عنه ولذا ستكون مواجهة الغرافة قوية ليس علينا فقط، بل على الفريقين لأن كل فريق يسعى للنقاط الثلاث والتقدم في جدول الترتيب.

 

وأضاف: نحترم الغرافة كثيرًا كفريق قوي، ولكننا نثق في قدرات لاعبينا وطاقتهم البدنية في الملعب، وسنقدم كل ما لدينا لتحقيق النتيجة المطلوبة، وكما أقول دائماً سنقوم بكل ما هو متاح لنا في الملعب من أجل أفضل نتيجة.. أثق في قدرات اللاعبين وأن أي منهم سيدخل التشكيلة سيكون قادراً على تمثيل الفريق والدفاع عنه بأفضل طريقة.

 

وواصل: لابد وأن نكون في كامل التركيز والجاهزية وكل مباراة ولها ظروفها الخاصة وتفاصيلها الدقيقة لاسيما وأن مباريات الصقور والغرافة دائما ما تكون قوية.

 

من جانبه أكد يوسف عمر لاعب أم صلال على أن الفريق جاهز لمواجهة الغرافة، وتدربنا في الفترة الماضية على طريقة اللعب التي سيخضون بها المباراة.

 

وقال: نحن مستعدون للمباراة تمامًا وسنقدم الأداء المطلوب لتحقيق النتيجة الجيدة ونتطلع للفوز.

 

وشدد على أهمية المباراة نظرًا لأن الفوز يضعنا في مكانه قوية في الترتيب، مشيراً إلى أن طموح الفريق الفوز ونحترم الغرافة كونه فريق كبير وكل تركيزنا على النقاط الثلاث.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 05/09/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League