تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

 

أكد الجزائري مجيد بوقرة مدرب فريق المرخية ثقته في إمكانيات اللاعبين والجهاز الفني على صناعة مستقبل أفضل للفريق، وتقديم كل ما هو ممكن من أجل تحقيق انطلاقة إيجابية، والظهور بصورة مغايرة في مواجهة الشمال، ضمن الاسبوع السادس من دوري نجوم إكسبو.

 

وقال خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: أشكر رئيس النادي على ثقته، كان لدي شعور جيد للغاية عندما تحدثنا، فالجميع داخل النادي عائلة واحدة، وكان هذا أمر مهم بالنسبة لي لاختيار وجهتي وقبول تولي هذه المهمة، نحن بدأنا كجهاز فني ولاعبين العمل بقوة من أجل تحقيق الهدف الأول للفريق، وهو البقاء ضمن أندية الدرجة الأولى، وهذا الهدف أولوية بالنسبة للجميع.

 

وأضاف: خوض مثل هذا التحدي هو ما يصنع الخبرة والشخصية بالنسبة لي كمدرب، هو تحدي صعب، وأنا أثق في هذا النادي، وأثق في جميع اللاعبين، وسوف نعمل خطوة بخطوة من أجل تحقيق هذا الهدف.

 

وحول المباراة المقبلة أمام الشمال، قال: هذه هي مباراتي الأولى مع الفريق، سنركز على عدم ضياع النقاط، والحصول عليها كاملة، نحن نعلم أن المباراة صعبة، الشمال يقاتل مثلنا للخروج من المنطقة الخطرة في ترتيب الدوري، ونحن بدورنا نستعد بصورة جيدة، ونمتلك نخبة من اللاعبين المتميزين.

 

من جانبه قال إدريس فتوحي لاعب المرخية: كلاعبين سعداء بقدوم المدرب الجديد لصفوف الفريق، مشيراً إلى أن الاستعدادات للمباراة المقبلة أمام الشمال تسير بشكل جيد جدا وفي أجواء إيجابية.

 

وأضاف: الفريق يطمح إلى أن تكون هذه المباراة هي الانطلاقة الحقيقة، ويسعي إلى إيقاف نزيف النقاط، والجميع على دراية بدوره في المباراة، ونتمنى أن نكون في كامل جاهزيتنا وتقديم أفضل مردود، وتنفيذ تعليمات المدرب بالصورة المطلوبة.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 19/10/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League