تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

أعلن نادي السد عن تعيين المدرب الأسباني فيليكس سانشيز مدربا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بداية من الموسم الجديد 2024-2025 .. وبعقد يمتد لمدة موسمين .
وكان الاتحاد الإكوادوري لكرة القدم قد أعلن عن رحيل سانشيز عن تدريب الفريق ، بعد الخسارة أمام الأرجنتين بركلات الترجيح في الدور ربع النهائي من بطولة كوبا أميركا 2024 بالولايات المتحدة الأمريكية.
وقال نادي السد في بيان عبر موقعه الرسمي : سيباشر فيليكس سانشيز مهامه مع الفريق الأول اعتبارا من اليوم الثلاثاء بمعسكر الفريق بمدينة ملقا الأسبانية.
ويخوض السد، ثالث مبارياته الودية في معسكره الإسباني، الذي يأتي في إطار استعداداته للموسم الجديد من الدوري القطري ضد فريق لاس بالماس الاسباني على ملعب Marbella football center في ملقة .

وكان السد قد حقق الانتصار مؤخرا على فريق أورلاند بيراتس الجنوب أفريقي بنتيجة 3-2 في ثاني تجاربه بالمعسكر الإعدادي .

وسيتولى سانشيز مهمة تدريب فريق السد خلفا للمدرب الوطني وسام رزق الذي نجح في قيادة الفريق لتحقيق الثنائية بالفوز بلقبي بطولة الدوري وكأس سمو الأمير .. قبل ان يرحل لتدريب فريق القوة الجوية العراقي.

وسبق لسانشيز أن تولى تدريب المنتخب الوطني الأول لكرة الأول ، وخاض الفريق تحت قيادته 81 مباراة دولية، حقق الفوز في 41 مواجهة منها،بينما حقق التعادل في 13 مباراة، وخسر في 27 مواجهة.

وقاد فيليكس سانشيز المنتخب إلى التتويج بلقب كأس آسيا 2019، لأول مرة في تاريخ خلال البطولة التي استضافتها الإمارات .
كما قاد العنابي في مونديال قطر 2022، ثم رحل لتدريب منتخب الإكوادور.

ويتطلع السد إلى الحفاظ على لقب دوري نجوم أريدُ في الموسم الجديد ، والمنافسة بشكل قوي في دوري أبطال آسيا للنخبة، حيث يأمل مسؤوله وجماهيره في أن يسهم فيليكس سانشيز بخبرته الواسعة في تحقيق الأهداف والطموحات التي يسعى النادي لتحقيقها .

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 23/07/2024

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League