تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

أعلن نادي الوكرة تعاقده رسميا مع عبد الكريم حسن لاعب السد ومنتخبنا الوطني السابق لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد 2024-2025 ، بعقد لمدة 3 مواسم يمتد حتى عام 2027 ، قادما من نادي برسبوليس الإيراني.

وأكد النادي عبر موقعه الرسمي أن اللاعب وقع على عقد الانضمام لصفوف الفريق بمقر النادي في حضور سلمان عبد الغني نائب الرئيس .. تمهيدا لسفره إلى إسبانيا للانضمام لمعسكر الفريق الخارجي في مدينة ملقا الإسبانية 
وكان عبد الكريم حسن قد انضم لبيرسبوليس الإيراني في يناير الماضي قادماً من الجهراء الكويتي .
وعبر اللاعب عن سعادته بالانضمام إلى نادي الوكرة، مؤكدًا رغبته الكبيرة في تقديم أفضل ما لديه ومساعدة الفريق في تحقيق أهدافه. 
وأكد أنه يسعى لبذل قصارى جهده ليكون عند حسن ظن جماهير النادي والإدارة الفنية. 
من جانبه حرص الشيخ خليفة بن حسن آل ثاني رئيس نادي الوكرة على التقدم بخالص الشكر إلى إدارة نادي السد على تعاونها الكبير مع نادي الوكرة في صفقة انتقال عبد الكريم حسن إلى نادي الوكرة، مشيدًا بروح التعاون التي أبدتها الإدارة السداوية .
وقال رئيس الوكرة: الشكر موصول أيضًا إلى جميع المسؤولين في نادي برسبوليس الإيراني على تفهمهم لرغبة نادي الوكرة الكبيرة في ضم عبد الكريم حسن خلال الفترة المقبلة وتجاوبهم الكبير معنا خلال فترة المفاوضات.
وتابع رئيس نادي الوكرة: فريق العمل الوكراوي الذي تولى مهمة إتمام هذه الصفقة لعب دور البطولة في ضم هذا اللاعب الكبير لصفوف نادينا وجميع أعضاء هذا الفريق بذلوا جهودًا هائلة ولم يدخروا أي جهود ممكنة مع جميع الأطراف قبل الاتفاق على كافة تفاصيل التعاقد وحسم الصفقة رسميًا.
واختتم الشيخ خليفة بن حسن حديثه قائلًا: مما لا شك فيه أن عبد الكريم حسن سيشكل إضافة هائلة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوكرة خلال الموسم الجديد نظرًا لقدراته الفنية والبدنية الرائعة التي يملكها فضلًا عن خبراته العريضة التي يملكها سواء في الملاعب القطرية أو حتى الآسيوية ونتمنى أن يحالفه التوفيق في مساعدة الفريق من أجل تحقيق النتائج المرجوة في المسابقات المحلية والبطولة الآسيوية.

اخبار أخرى

  • إقرأ المزيد
  • إقرأ المزيد
تاريخ النشر: 23/07/2024

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League