تخطي إلى المحتوى الرئيسي

زةزةزة 

أكد وسام رزق مدرب أم صلال على أن مواجهة السد في الجولة الثامنة عشر للدوري لن تكون سهلة، بل ستكون صعبة وأقوى مواجهات الفريق لهذا الموسم، ولذا استعداداتنا كنت قوية وعلى قدما وساق وجميع اللاعبين خاضوا التدريبات بجدية وحماس، وأملي أن يكون لنا ردة فعل قوية تعوضنا عن لقاء القطراوي في الجولة الماضية والذي خسرناه.

 

وقال: السد فريق قوي والمرشح الأول للقب الدوري لما يمتلك من مقومات كبيرة ولاعبين على مستوى عالٍ، ومن هنا تكمن صعوبة المواجهة، ولكن ثقتي في لاعبي أم صلال كبيرة وأملنا أن نقدم مباراة طيبة تليق بالفريق.

 

وأضاف: مواجهة السد لن تكون سهلة على الفريق وتتطلب المزيد من الجهد من أجل تقديم أفضل مردود فني في الملعب يحقق النتيجة المأمولة، مشيرا إلى أن الزعيم فريق قوي ومتماسك ولكن أم صلال أيضا يقدم مستوى مميز، مما يعني أن المباراة ستكون قوية بين الفريقين.

 

من جانبه أكد عبدالله خالد لاعب أم صلال أن الفريق عاقد العزم على تعويض مباراة نادي قطر في الجولة الماضية، ونطمح في الانتصار من أجل الدخول للمربع لأنه هدف نسعى اليه جميعا هذا الموسم.

 

 وقال إنه يعرف أن المنافسة قوية، وإنه عازم على مساعدة الفريق وتقديم أفضل مستوى له.

 

وأكد أن الفريق سيقدم كل ما لديه، ليكون لنا المردود الفني في المباريات المقبلة.

 

وواصل: الاستعدادات تمت على أكمل وجه لاسيما وأن المدرب وسام رزق قد جهز الفريق وأعطانا التعليمات الخاصة للمباراة، وتم تصحيح الأخطاء التي حدثت في لقاء نادي قطر خلال الجولة الماضية.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 08/02/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League