تخطي إلى المحتوى الرئيسي

ظوزةوىةلا 

وصف البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للدحيل الفترة التي يمر بها الفريق بالصعبة، وقال المدرب في حديثه خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الوكرة في الأسبوع السادس عشر للدوري: مباراة صعبة للغاية تنتظرنا أمام الوكرة، ونحن نمر بلحظات ليست جيدة وبالطبع لم يكن هذا من أهدافنا منذ انطلاقة البطولة، فهدفنا كان المنافسة على البطولة والظهور بصورة مختلفة، الوكرة فريق مميز للغاية وتظهر قوته من خلال رؤيته في المركز الثالث في الترتيب.  

 

وقال: لا أبحث عن الأعذار، فالفريق يرتكب أخطاء كبيرة وهي تتسبب في خسارتنا وفقداننا للنقاط، ليس في المباراة السابقة فقط بل في العديد من المباريات، لقد فقدنا التوازن الدفاعي أمام السيلية خاصة في الدقائق الأخيرة وهذا يعود لغياب التركيز، ولذلك يتوجب علينا التركيز بنسبة 100% وعدم ترك اللاعبين المهمين في الفرق الأخرى يصلون لمرمانا.

 

وختم المدرب حديثه قائلا: نعلم أن الوكرة أحد أفضل الفرق في الدوري ويملك لاعبون مميزون ولديهم هجوم ضارب ويجب أن نحذر كثيراً من هذا الهجوم.

  

من جانبه أكد رابح يحيى لاعب الدحيل أن الفريق سيدخل الى الملعب من أجل تحقيق الانتصار على الوكرة، وقال: نستعد لمباراة الوكرة مثل أي مباراة في الدوري، ونتدرب بنفس الطريقة التي نستعد بها للمواجهات السابقة، والمباراة مهمة للغاية، وسنعمل بقوة من أجل تحقيق الفوز. 

 

وقال: الفريق ليس في أفضل حالاته فنحن نمر بمرحلة صعبة ولدينا غيابات وتغيير مستمر في التشكيلة وهي ظروف تمر بأي فريق، ولكن الحمد لله نحن في المركز الثاني ورغم انه ليس المركز الذي نبحث عنه.

 

وواصل رابح حديثه: لا خيار لنا سوى تحقيق الفوز أمام الوكرة الذي فاز علينا في القسم الأول، ولكن هذه المرة سنعود بقوة ونفوز عليهم. 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 21/01/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League