تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

 يستضيف استاد الثمامة لقاء الشمال والغرافة يوم الأربعاء الموافق 17 أغسطس 2022 في الساعة السابعة و35 دقيقة في ختام مباريات الجولة الثالثة من دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2022- 2023.

 

تحظى المباراة بأهمية كبيرة لكلًا الفريقَين بحثًا عن العودة للانتصارات بعد أن خسر الشمال في الجولة الماضية أمام السيلية 2-1 وتعادل الغرافة مع الوكرة 2-2.

 

وتبدو المهمة صعبة للشمال عندما يصطدم بالغرافة المتحفز للنقاط الثلاثة والبحث عن التقدم للأمام بعد أن جمع 4 نقاط من فوز وتعادل، أما الشمال فقد توقف رصيده عند النقطة الثالثة بعد خسارته الأخيرة.

 

ومن هنا تكمن صعوبة اللقاء بين الفريقين في ظل رغبة كل منهما تحقيق الفوز الثاني وتعويض ما فقداه في الجولة الماضية.

 

 لو نظرا للشمال فإنه يريد تحقيق الفوز على حساب الفهود، وهو ما يجعل الأخير أكثر حذرًا في هذه المواجهة الغامضة نسبيًا، وإذا عُدنا إلى مواجهات الفريقَين تاريخيًا فسنجد أن التفوق يصبّ لصالح الغرافة، ولكن هذه المواجهة تختلف عن غيرها، حيث تُقام في ظروف جديدة ومختلفة عن المُواجهات السابقة.

 

من جانبه، يعلم جيدًا مدرب الشمال هشام زاهد أنّ مهمة فريقه لن تكون سهلة في هذه المواجهة أمام الغرافة الذي يبحث عن المنافسة في الموسم الجديد على الألقاب بعد غياب في السنوات الأخيرة، ولذا فالغرافة سيدخل اللقاء بحرص وحذر كبير، وبالتالي ستكون المواجهة على صفيح ساخن.

 

يعول هشام زاهد على كل من أمجد عطوان ولويك لاندري وجدو وياسين بامو وماتياس ناني وعبدالعزيز متولى.

 

فيما سيعتمد مدرب الغرافة أندريا ستراماتشوني على المجموعة التي خاض بها اللقاء الأخير، وأبرزهم ياسين إبراهيمي ومهدي تاهرات والمهدي علي وأندري سياهبوترا وناصر الاحرق ومؤيد حسن وغيرهم من اللاعبين.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 16/08/2022

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League