تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يلتقي فريقا أم صلال والوكرة في تمام الساعة 6:55 مساء يوم الثلاثاء 21 فبراير 2023، على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر، في ختام مباريات الأسبوع الخامس عشر من دوري نجوم QNB للموسم 2022- 2023.

 

 المواجهة ستكون مفتوحة على كل الاحتمالات في ظل البحث عن النقاط الثلاث والتعويض للخروج من المأزق الصعب الذي يتعرض له الفريقين.

 

وكان الوكرة قد خسر في الأسابيع الثلاث الماضية أمام الدحيل والغرافة ونادي قطر، وسيعمل بكل تأكيد على استعادة التوازن والعودة من جديد لتقديم المستويات والنتائج المميزة.

 

أما أم صلال فخلال مبارياته الخمس الأخيرة في الدوري إثر العودة من التوقف، لم يحصل سوى على نقطة واحدة من تعادله أمام السيلية في الأسبوع الرابع عشر والأخير.

 

ويدخل الوكرة المباراة ويملك في رصيده 18 نقطة في المركز السادس بعد أن كان ضمن فرق المربع.

 

أما أم صلال فإنه في موقف صعب حتى الآن بتواجده في المركز الأخير برصيد 8 نقاط بفارق الأهداف عن السيلية (الحادي عشر).

 

ويتوقع أن يدفع كل فريق بأهم أوراقه في هذه المواجهة لإنجاز المهمة على أكمل صورة، ورغم أن الوكرة يعاني بعض الشيء إلا أنه يدرك أهمية المواجهة وضرورة استعادة الانتصارات، في المقابل أم صلال كذلك سيسعى لأن تكون هذه المباراة بمثابة انطلاقة جديدة له في الدوري هذا الموسم وفي ظل تولي المدرب المغربي طلال القرقوري المهمة قبل عدة أسابيع خلفاً لوسام رزق المدرب الحالي لفريق الشمال.

 

المباراة تعتبر صراعاً كبيراً بين الفريقين على تحقيق الانتصار، فهل سيتمكن أم صلال من العودة والظفر بالثلاث نقاط؟ أم سيكون للوكرة رأي آخر ويحصل على نقاط الفوز كما فعلها في القسم الأول عندما فاز بأربعة أهداف دون رد على أم صلال؟

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 19/02/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League