تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يخوض فريقا العربي والوكرة مواجهة قوية، ضمن الأسبوع العشرين من دوري نجوم QNBللموسم 2022- 2023، وذلك في السابعة مساء السبت الموافق 29 أبريل 2023، على استاد حمد الكبير بالنادي العربي.

 

المباراة قمة بين فريقين كبيرين لهما طموح مشروع من أجل الفوز، ويتوقع أن تشهد إثارة كبيرة لرغبة كل منهما في الفوز والتقدم في جدول الترتيب.

 

العربي يدخل المباراة في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 43 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن المتصدر فريق الدحيل مع بقاء ثلاث جولات على نهاية المسابقة، وسيعمل العربي على مواصلة انتصاراته للبقاء في المنافسة حتى الجولة الأخيرة.

 

على الجانب الآخر الوكرة في المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 30 نقطة، وسيكون الفوز فقط هو طريقه للبقاء في دائرة الصراع على المربع.

 

تضم صفوف الفريقين عدد من اللاعبين أصحاب المستوى المتميز القادرين على تقديم عرض قوي، حيث يراهن العربي على قوته الهجومية في ظل وجود عمر السومة ويوسف المساكني، بالإضافة إلى آرون جونارسون ومارك مونيسا ورافينيا ألكانتارا وهلال محمد وحامد إسماعيل وغيرهم اللاعبين.

 

ويدخل العربي هذا اللقاء متحفزاً بتأهله إلى نهائي بطولة كأس سمو الأمير، عقب تخطيه السيلية في الدور نصف النهائي بسبعة أهداف مقابل هدف.

 

على الجانب الآخر سيعتمد الوكرة على المتألق جاسينتو دالا هداف المسابقة مناصفة مع مهاجم الدحيل مايكل أولونغا برصيد 15 هدفاً لكل منهما، والجزائري محمد بن يطو وعبدالغني منير ويوسف عبدالرزاق وغيرهم من اللاعبين.

 

المباراة سيكون فيها التعامل التكتيكي على مستوى عالٍ بين مدربي الفريقين، المدرب الوطني للعربي يونس علي، ومدرب الوكرة ماركيز لوبيز، وهما من المدربين الذين يجيدون التعامل مع الأدوات والعناصر الموجودة لديهما.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 27/04/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League