تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يخوض فريقا قطر والسيلية مواجهة قوية، ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر من دوري نجوم QNB للموسم 2022- 2023، والتي ستقام بينهما في الساعة الرابعة و45 مساء يوم الثلاثاء الموافق 21 فبراير2023، على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر.

 

اللقاء سيكون في غاية الندية والإثارة، حيث يطمح كل منهما في تخطى الآخر نظراً لرغبتهما في التقدم بجدول الترتيب.

 

نادي قطر يستهدف تحقيق الانتصار لمواصلة الاقتراب من المركز الثاني، بعد فوزه في المباراة الأخيرة على منافس قوي وهو الوكرة بهدفين مقابل هدف، فيما سيكون السيلية أمام تحدٍ كبير لمواصلة جمع النقاط، بعدما حصد 4 نقاط في آخر مباراتين، بالفوز على الشمال بخمسة أهداف دون رد، ثم التعادل مع أم صلال بهدف لمثله.

 

ويحتل نادي قطر المركز الرابع برصيد 22 نقطة من 12 مباراة، وبفارق الأهداف عن السد صاحب المركز الثالث.

 

 وعلى الجانب الآخر السيلية في المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 8 نقاط، بفارق الأهداف عن أم صلال صاحب المركز الثاني عشر بنفس الرصيد من النقاط.

 

نادي قطر يدرك أن المهمة لن تكون سهلة في ظل استعادة فريق السيلية كاملة قوته من اللاعبين المحترفين الأجانب والمحليين.

 

وسيعمل مدرب نادي قطر يوسف سفري على اختيار التشكيل الأمثل للمواجهة التي تعد مهمة وحاسمة في كثير من الأمور، ويمتلك الفريق مجموعة مميزة من اللاعبين ومنهم: سيبستيان سوريا والعراقي بشار رسن والإسباني خافي مارتينيز والأرجنتيني باستوري، كما تم الإعلان التعاقد مع المحترف السويدي نبيل بهوي حتى نهاية الموسم لتدعيم الصفوف في الفترة القادمة.

 

في المقابل، سامي الطرابلسي مدرب السيلية سيسعى لمواصلة تقديم العروض الجديدة لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل الابتعاد عن المراكز المتأخرة، في ظل ضغط منافسيه وتقدمهم في الترتيب، ومن هنا سيحاول استعادة الحالة المعنوية والفنية للاعبيه لتخطى القطراوي والظفر بالنقاط الثلاث.

 

 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 19/02/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League