تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يلتقي فريقا السد والريان في الساعة السادسة والنصف من مساء الجمعة الموافق 28 أبريل 2023، على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، في كلاسيكو قطر، وذلك ضمن الأسبوع الـ 20 من دوري نجوم QNB للموسم 2022- 2023.

 

المباراة تحظى بأهمية كبيرة لكلا الفريقين سواء للسد الذي يسعى لتحقيق انتصار جديد يساعده للبقاء في دائرة المنافسة على اللقب، أو الريان الذي يتطلع إلى لتحقيق الفوز للابتعاد عن المراكز المتأخرة بالترتيب.

 

ويتواجد السد في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 38 نقطة، فيما يأتي الريان في المركز التاسع برصيد 17 نقطة بفارق الأهداف عن الشمال (العاشر).

 

 ونجح السد مؤخراً في التأهل للمباراة النهائية من بطولة كأس الأمير، عقب فوزه في مباراة نصف النهائي على فريق الشحانية بخمسة أهداف مقابل هدف.

 

 وكانت نتيجة القسم الأول قد انتهت بفوز السد بهدفين مقابل هدف.

 

ويدرك الإسباني خوانما مدرب السد أهمية هذه المواجهة ونقاطها الثلاث بالنسبة لفريقه، وبالتالي لن يتهاون في الدفع بكل أوراقه المُهمة من أجل حسمها، كما أن الفريق لديه من العناصر البديلة التي قد تساعده على تقديم الأفضل في مواجهة كلاسيكو قطر.

 

 وينتظر السد لمعرفة مدى إمكانية مشاركة المحترف الكوري يونغ في المباراة بعد تعرضه للإصابة منذ مشاركته مع منتخب بلاده في التوقف الدولي الأخير خلال شهر مارس.

 

على الجانب الآخر مدرب الريان نيكولاس كوردوفا يعرف جيدًا أن منافسه قوي ويضم عناصر مميزة، وسيضع في حساباته أهمية تقديم عرض قوي أمامه والدخول بأفضل تشكيلة متواجدة بالفريق لحصد النقاط الثلاث، مما قد يعطي الفريق دفعة قوية قبل نهاية المسابقة بجولتين في محاولة لتحسين الترتيب.

 

ويعتمد الريان بشكل كبير على يوهان بولي في الجانب الهجومي والذي يبذل فيه جهداً كبيراً، بالإضافة لتواجد قائد الفريق عبد العزيز حاتم في الوسط، والمغربي سفيان بوفال، وسيكون الريان مطالب أمام جماهيره بتقديم الأفضل والبحث عن الانتصار في كلاسيكو قطر، في حين السد سيسعى لفوز جديد بعد تغلبه على نادي قطر في الأسبوع التاسع عشر بهدفين دون رد.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 26/04/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League