تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يلتقي فريقا الأهلي والسد عند الساعة السادسة و55 دقيقة، مساء يوم الاثنين الموافق 20 فبراير 2023، على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من دوري نجوم QNB للموسم 2022-2023.

 

ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من هذه المواجهة التي من المتوقع أن تشهد إثارة وندية كبيرة.

 

 وتمثل المباراة فرصة كبيرة لكلا الفريقين، حيث يسعى الأهلي لتعويض خسارته الأخيرة أمام الريان بأربعة أهداف دون رد، فيما سيعمل السد على تقديم الأفضل وذلك من أجل حصد نقاط المباراة وتحقيق الفوز السادس توالياً في بطولة الدوري بعد فترة التوقف الأخيرة.

 

الأهلي يدخل المباراة في المركز السابع بجدول الترتيب برصيد 17 نقطة من 4 انتصارات وخمس تعادلات و4 هزائم، وسجل 22 هدفاً ودخل مرماه 24 هدفاً.

 

وعلى الجانب الآخر، يحتل السد المركز الثالث برصيد 22 نقطة من 12 مباراة، وبفارق الأهداف عن نادي قطر صاحب المركز الرابع، وحقق الزعيم الفوز في 7 مباريات وخسر 4 وتعادل في مباراة واحدة، وسجل 22 هدفاً ودخل مرماه 16 هدفاً.

 

وكانت نتيجة القسم الأول قد انتهت بفوز السد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

ويمتلك مدرب الأهلي نيبوشا خط هجوم قوي بقيادة المحترف الأردني يزن النعيمات، وعبدالرشيد إبراهيم، والجزائري سفيان هني الذي غاب عن المباراة الماضية بسبب الإصابة، وسيعتمد عليهم الفريق كثيراً من أجل تقديم الأفضل أمام السد حامل اللقب، ويغيب عن الأهلي محمد آل أسحاق بعد طرده في مواجهة الريان الأخيرة، بالإضافة إلى بعض اللاعبين الآخرين الذين يواصلون برنامجهم التأهيلي.

 

في المقابل السد يعتمد على عدد من اللاعبين المميزين في مقدمتهم بغداد بونجاح وسانتي كازورلا ورودريجو تباتا وأكرم عفيف وحسن الهيدوس وغيرهم من اللاعبين، وذلك من أجل مواصلة مشواره في بطولة الدوري لهذا الموسم.

 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 19/02/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League