تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

تفتتح مباريات الأسبوع الخامس من بطولة دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2022-2023 عند الساعة 5:10 مساءً من عصر يوم الإثنين 29 أغسطس 2022، بالمواجهة التي ستجمع بين الوكرة والمرخية، على استاد أحمد بن علي بنادي الريان.

 

يسعى كلا الفريقين لتحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث من هذه المواجهة، بطموح وأهداف مختلفة.

 

فالوكرة يعيش حاليا أفضل حالاته الفنية، ويريد أن يستمر في مطاردة العربي بالصدارة وضمان استمرار مكانه في المقدمة بعدما نجح في حصد 10 نقاط خلال 4 مباريات من الفوز في 3 مواجهات والتعادل في واحدة.

 

ولا يزال الوكرة مع العربي هما الفريقين الوحيدين الذين لم يخسرا حتى الآن، وبالتالي يريد المدرب الإسباني ماركيز لوبيز من لاعبي الوكرة الحفاظ على هذا السجل وتجنب أي مفاجآت من فريق المرخية.

 

ويقدم الوكرة كرة هجومية رائعة نالت إعجاب الجميع فهو صاحب أقوى هجوم في بطولة الدوري حتى الآن برصيد 12 هدف سجلها في 4 مباريات فقط بمعدل 3 أهداف في كل مباراة.. كان آخرها الثلاثية في المباراة الأخيرة ضد نادي قطر، فيما يتصدر محترفه الأنجولي جاسينتو دالا أحد أبرز نجومه هذا الموسم صدارة هدافي الدوري ب 6 أهداف.

 

أما المرخية فهو يحتل المركز الثامن في جدول الترتيب بالفوز في مباراة والتعادل في مثلها والخسارة في مباراتين كان آخرها أمام الدحيل بصعوبة وقبلها أمام العربي.

 

ويريد أبناء عبد الله مبارك استعادة النتائج الإيجابية والعروض المميزة التي قدمها الفريقين في أول جولتين بالفوز على السد ثم التعادل مع نادي قطر، لضمان التواجد في وسط الجدول والابتعاد عن دائرة الخطر وصراع شبح الهبوط مبكرا.

 

وسجل المرخية 5 أهداف في المباريات الأربعة الماضية مقابل 7 أهداف هزت شباكه وهو ما يوضح وجود ثغرات دفاعية تحتاج إلى التصحيح خاصة أن المنافس في مباراة الإثنين قوي للغاية ويمتلك ثنائي هجومي مميز بقيادة دالا الأنجولي المتألق هداف الدوري بالإضافة للجزائري محمد بن يطو.

 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 28/08/2022

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League