تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

نجح الوكرة في تحقيق انتصاره الأول ببطولة كأس أريدُ للموسم الكروي 2023-2024، بعد تغلبه على معيذر بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد حمد الكبير بالنادي العربي ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى.

 

سجل الأهداف خالد منير د6 وإبراهيم الصادق د63 وفايز الفارسي د90+5.

 

وبهذا الفوز رفع الوكرة رصيده إلى 3 نقاط بعد هزيمتين متتاليتين وإنتصار وحيد، فيما تلقى معيذر خسارته الثالثة على التوالي ليظل بدون رصيد.

 

وبالعودة لأحداث اللقاء فقد جاءت بداية الشوط الأول سريعة وهجومية، بحثا عن تسجيل الهدف الأول وضغط الوكرة بقوة ونجح في تسجيل هدف التقدم عند الدقيقة السادسة بعد إنطلاقة رائعة من رابح يحيى من الجهة اليسرى الذي سدد كرة أرضية تصدى لها الحارس لترتد أمام خالد منير الذي لم يجد صعوبة في تسديدها بالمرمى ليتقدم فريقه 1-0.

 

وتنوعت هجمات الوكرة عن طريق الكرات العرضية والتسديدات من خارج منطقة الجزاء لكن حافظ معيذر على شباكه في الدقائق المتبقية، لينتهي الشوط الأول على وقع نتيجة التقدم 1-0 للموج الأزرق.

 

ومع بداية الشوط الثاني أجرى الإسباني ماركيز لوبيز 3 تغييرات دفعة واحدة بنزول فايز الفارسي بدلا من أحمد فاضل في وسط الملعب والمحترف الأسترالي لوكاس سينسبيري بدلا من المهدي علي وأحمد السيد عبد المقصود بدلا من أيوب عسال.

 

فيما دفع مورسيا مدرب معيذر بتغييرين بنزول أندريه وجي مبينزا لتنشيط الهجوم بدلا من سيف المهندي وغدير الشمري.

 

وواصل الوكرة الضغط ونجح في تسجيل هدف عن طريق ناصر صالح اليزيدي لكن تم إلغاؤه بداعي التسلل على رابح يحيى بعد العودة لتقنية الVAR  .

 

وسرعان ما نجح الوكرة في إضافة الهدف الثاني مع النشاط الكبير للاعبيه في الناحية اليمنى والضغط من العمق، وتمكن إبراهيم الصادق من متابعة رائعة لعرضية رابح يحيى ليضع الكرة في المرمى عند الدقيقة 63 في غياب الرقابة الدفاعية ليتقدم الوكرة 2-0.

 

وقبل نهاية اللقاء بدقائق قليلة وبالتحديد في الدقيقة الخامسة من الوقت بدلا الضائع نجح البديل فايز الفارسي في إضافة الهدف الثالث، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز الوكرة بنتيجة 3-0 .

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 15/10/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League